العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

بيليتش يتوقع مشاركة ييلافيتش في مباراة اليوم أمام أسبانيا

جدانسك (بولندا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

قال سلافن بيليتش المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم إنه يتوقع مشاركة المهاجم نيكيتشا ييلافيتش في المباراة الحاسمة المقررة اليوم (الاثنين) أمام المنتخب الأسباني في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة ببولندا وأوكرانيا.
وأوضح بيليتش "ييلافيتش كان يكافح للتعافي من الحمى أمس (السبت)، لذلك غاب عن التدريبات... لكنه سيكون مستعدا للمشاركة في مباراة الغد".
وفي حالة استعادة ييلافيتش لياقته في الوقت المناسب، سيعني ذلك أن المنتخب الكرواتي سيلعب على الأرجح بنفس التشكيل الأساسي للمباراة الثالثة على التوالي.
وفي الوقت الذي يواجه فيه المنتخب الكرواتي اختبارا صعبا أمام نظيره الاسباني بطل العالم وبطل أوروبا، يعتقد بيليتش أن فريقه سيلقى بعض المساعدة من المنتخب الأيرلندي الذي سيلتقي نظيره الإيطالي في الوقت نفسه بمدينة بوزنان البولندية.
ويمتلك كل من المنتخبين الكرواتي والأسباني أربع نقاط بينما حصد المنتخب الإيطالي نقطتين فقط حتى الآن. أما المنتخب الأيرلندي فقد تأكد بالفعل خروجه من دور المجموعات حيث يقبع في المركز الرابع الأخير بدون رصيد من النقاط.
ويحتاج المنتخب الكرواتي إلى الفوز أو التعادل في مباراة الغد كي يتأهل، ويمكن أن يتأهل بالهزيمة ولكن بشرط تعادل المنتخب الأيرلندي أو فوزه أمام إيطاليا.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً