العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

لوف يصف المنتخب اليوناني بالمنافس الخطير

لفيف (أوكرانيا) – د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أمس الأحد على صعوبة المواجهة التي يخوضها الفريق أمام نظيره اليوناني في دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.
وتغلب المنتخب الألماني على نظيره الدنماركي 2/1 أمس في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة ليتأهل من صدارة المجموعة ويلتقي في دور الثمانية نظيره اليوناني صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى.
لوف المنتخب اليوناني بالمنافس "الخطير"، وصرح عقب المباراة أمام الدنمارك بمدينة لفيف الأوكرانية "أعتقد المنتخب اليوناني هو الفريق الوحيد في البطولة الذي استغل جميع الفرص الثلاث التي أتيحت أمامه وسجل منها ثلاثة أهداف.
وأضاف لوف في تصريحاته لشبكة "إيه.آر.دي" التليفزيونية الألمانية "المنتخب اليوناني منافس خطير"، ليقلل بذلك من شأن التكهنات التي تشير إلى أن ألمانيا الفائزة باللقب ثلاث مرات هي المرشحة الأوفر حظا للفوز على المنتخب اليوناني بطل يورو 2004 .وعن مباراة أمس أمام الدنمارك، قال لوف "لو لم يكن لدينا الروح القتالية التي ظهرنا بها في الشوط الأول كانت الأمور ستصبح صعبة أمام الدنمارك".
وأضاف "كان يجب أن نسجل الهدف الثاني عقب تسجيل الهدف الأول لكن شباكنا تلقت هدفا".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً