العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

المنتخب البحريني لكرة اليد يتأهل للدور الثاني بالبطولة الآسيوية

تعرض المنتخب البحريني لكرة اليد الشاطئية للخسارة أمام نظيره الكويتي بنتيجة 2- 1 في المباراة الأخيرة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات المجموعة الثالثة لمنافسات بطولة كرة اليد الشاطئية ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثالثة للشواطىء.
وقد استطاع الأحمر البحريني حصد نتيجة الشوط الأول الذي انتهى بـ17 هدف مقابل 12 للكويت، سجل للبحرين في هذا الشوط كل من: محمد فهد "3 أهداف"، حسين مدن "4 أهداف"، بلال بشام "8 أهداف" ومهدي محمد "هدفين".
وعاد المنتخب الكويتي بالمباراة إلى نقطة البداية، بعدما نجح في تحقيقه نتيجة الشوط الثاني الذي انتهى بعشرين هدفا مقابل 11 ، سجل للبحرين في هذا الشوط كل من: عبدالله سلمان "هدفين"، رائد المرزوق "4 أهداف" وبلال بشام "5 أهداف".
بعد ذلك احتكم المنتخبين لركلات الحظ الترجيحية لتحديد الفائز في المباراة بحسب نظام ولوائح لعبة كرة اليد الشاطئية، حيث نجح المنتخب الكويتي في الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 6 أهداف مقابل أربعة ، سجل سيد شهاب أحمد وحسين مدن للمنتخب البحريني.
ورغم هذه النتيجة إلا أن الأحمر البحريني قد نجح في نيل بطاقة العبور لمنافسات الدور الثاني من البطولة التي ستقام بنظام المجموعات، حيث وقع منتخبنا في المجموعة E إلى جانب ثاني المجموعة A الذي يتحدد اليوم بين تايلند والصين، وأول المجموعة B المنتخب القطري الشقيق.
ويبدأ منتخب البحرين لكرة اليد الشاطئية منافسات الدورالثاني يوم الأربعاء 20 يونيو / حزيران الجاري، حيث يلتقي في المواجهة الأولى مع ثاني المجموعة A وذلك عن الساعة العاشرة صباحا بتوقيت "هايانغ الصينية"- الخامسة صباحا بتوقيت "مملكة البحرين"، تليها وفي اليوم ذاته مواجهته الثانية أمام منتخب قطر عند الساعة الثانية ظهرا بتوقيت "هايانغ"- التاسعة صباحا بتوقيت البحرين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً