العدد 3572 - الأحد 17 يونيو 2012م الموافق 27 رجب 1433هـ

المنتخب البحريني لكرة القدم الشاطئية يودع بطولة اسيا

ودّع المنتخب البحريني لكرة القدم الشاطئية منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية ضمن دورة الألعاب الآسيوية الثالثة للشواطئ التي تقام حاليا بمدينة هايانغ الرياضية بجمهورية الصين الشعبية، وذلك بعد خسارته أمام نظيره الإماراتي بخسمة أهداف مقابل هدفين، في ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات البطولة.
ولم يقدم احمر الشواطئ المستوى الفني المطلوب في المباراة، وكان ذلك واضحا وبصورة كبيرة في شوط المباراة الأول، بعدما تعرضت شباكه لثلاثة اهداف انتهت عليها هذه الفترة.
وفي الفترة الثانية، حاول الأحمر البحريني تدراك الأهداف الثلاث التي تلقاها من نظيره الإماراتي، إلا أن الأخير زاد من جراح الأحمر بتسجيله الهدف الرابع. وقبل دقيقة من نهاية الشوط نجح المنتخب البحريني من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول في المباراة الذي حمل توقيع اللاعب محمد درويش، لتنتهي عليها الفترة بتقدم المنتخب الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف.
وفي الفترة الثالثة، قدم الأحمر البحريني في هذا الشوط وتحديدا في ثمان دقائق فقط مستوا جيدا كان من المفترض أن يظهر عليه طيلة الأشواط الثلاث ورغم ذلك المستوى تلقت شباكه الهدف الخامس.
وبعد دقيقة من هدف الإمارات الخامس، نجح الأحمر البحريني من تسجيل الهدف الثاني في المباراة بواسطة اللاعب جاسم الدوسري، إلا أن المنتخب الإماراتي عرف كيف يتعامل مع المباراة وسط "اللخبطة" في أوراق الأحمر البحريني وعدم التركيز الذي انتابه طيلة اللقاء، لتنتهي المواجهة لصالح الإمارات بخمسة أهداف مقابل هدفين .
وبهذه النتيجة نجح المنتخب الإماراتي في نيل بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة، بعد احتلاله المركز الثاني خلف المتصدر المنتخب اللبناني الذي أنهى الدور الأول بالعلامة الكاملة بعد فوزه في آخر المواجهات على المنتخب الكويتي الشقيق. فيما حل المنتخب البحريني في المركز الثالث ليوّدع مع الأزرق الكويتي منافسات البطولة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً