العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

«الأشغال»: إغلاق مرحلي لشارع الفرضة حتى الأحد

أعلنت وزارة الأشغال أن استكمال أعمال تطوير شارع الملك فيصل سيتطلب إغلاق شارع الفرضة بشكل مرحلي اعتباراً من صباح اليوم الخميس (21 يونيو/ حزيران 2012) حتى صباح الأحد.

وذكرت أن حركة المرور القادمة من شارع الحكومة باتجاه شارع الفرضة؛ ستشهد تحويلاً بعد أن يتم غلق المسار الأيمن من شارع الفرضة مع الإبقاء على المسار الأيسر مفتوحاً، وذلك اعتباراً من الساعة 10 صباح اليوم (الخميس) حتى الساعة 4 عصراً.

وقالت إن المرحلة التالية في إغلاق شارع الفرضة ستتمثل في الجزء المحصور بين مبنى غرفة تجارة وصناعة البحرين سابقاً وشارع الملك فيصل في الاتجاهين، ما يعني عدم إمكانية الدخول من شارع الملك فيصل عبر تقاطع الفرضة أو الخروج منه حتى الساعة 5 من صباح يوم الأحد (24 يونيو الجاري)، إذ سيعاد افتتاح التقاطع بالكامل.

يذكر أنه بإمكان المرور المتجه إلى سوق المنامة عبر شارع الملك فيصل الدخول من تقاطع القصر ومن ثم مواصلة السير عبر شارع الحكومة نحو سوق المنامة. كما بإمكان المرور الخارج من المنامة استخدام شارع القصر أو شارع عيسى الكبير للخروج إلى شارع الملك فيصل.

وحرصت وزارة الأشغال بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور على أن تتم هذه الأعمال خلال عطلة نهاية الأسبوع نظراً لانخفاض حجم الحركة المرورية نسبياً مقارنة بحجم الحركة المرورية خلال باقي أيام الأسبوع، موضحةً الوزارة أن هذه التحويلات والإغلاق تأتي ضمن مستلزمات برنامج تطوير شارع الملك فيصل ولاستكمال أعمال الصيانة المطلوبة على هذا التقاطع الحيوي، ومد خطوط المياه الرئيسية بالموقع، علماً أن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لأعمال إعادة إنشاء شارع الملك فيصل في أجزائه المحصورة بين جسر المشاة غرباً إلى شارع القصر شرقاً والتي من المقرر الانتهاء منها مع نهاية شهر يونيو الحالي.

العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً