العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

كأس اوروبا 2012: بن عرفة طلب من بلان "ارساله الى المنزل"

باريس (فرنسا) – أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

طلب لاعب الوسط المهاجم في منتخب فرنسا لكرة القدم حاتم بن عرفة من المدرب لوران بلان "ارساله الى المنزل" في حال رغب في ذلك، لغضبه من استبداله في المباراة مع السويد التي خسرتها فرنسا صفر-2، كما نقلت اليوم الخميس صحيفة "ليكيب".
واعتبر بن عرفة الذي استدعي الى المنتخب بعد موسم مميز قدمه مع نادي نيوكاسل في الدوري الانكليزي الممتاز، ان من غير العادل استبداله في مباراة ضد منتخب "لا يملك فرصة للتأهل"، كما ذكرت الصحيفة الرياضية، مشيرة الى ان اللاعب البالغ من العمر 25 سنة اغصب بلان بالتحدث على الهاتف لدى عودة المنتخب الى غرف تبديل الملابس لتلخيص المباراة.
ونقلت "ليكيب" عن المدرب قوله لبن عرفة "حاتم، لا ضرورة لان تتصل بعائلتك من هنا!". ورد بن عرفة، الذي واجه مشكلات سابقة مع مدربين اخرين لا سيما ديدييه ديشان في مرسيليا مما دفعه للانتقال الى نيوكاسل، بأنه لم يكن من الضروري ان يستبدل من المباراة "لان ثمة لاعبين اخرين كانوا اسوأ" منه.
وادى جواب بن عرفة الى تدخل غاصب من المهاجم سمير نصري، وانتهى النقاش بقول بن عرفة لبلان ان في امكانه ارساله الى المنزل في حال رغب في ذلك. ونقلت الصحيفة ان نقاشا حصل ايضا بين الو ديارا ونصري الذي احتفل بطريقة مثيرة للجدل بتسجيله هدف التعادل في المباراة مع انكلترا (1-1)، صارخا في وجه مراسل "ليكيب" ومطالبا اياه بأن يصمت لاعتقاده بان انتقاده للاعب اغضب والدته المريضة.
واشارت الى ان نصري اعترض على قول ديارا ان اداء بعض اللاعبين كان سيئا لدرجة "غير طبيعية"، وقال اللاعب فلوران مالودا ان الوضع ذكره بكأس العالم 2010، عندما اعيد المهاجم نيكولا انيلكا الى فرنسا بعد توجهه بالفاظ نابية الى المدرب السابق ريمون دومينيك ما ادى الى اضراب اللاعبين عن المشاركة في التدريب.
واضاف مالودا "ايقظ ما رأيت بعض الشياطين في داخلي".
وحلت فرنسا ثانية خلف انكلترا في المجموعة الرابعة، وتلتقي مع اسبانيا السبت في الدور ربع النهائي في دانييتسك.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً