العدد 3575 - الأربعاء 20 يونيو 2012م الموافق 30 رجب 1433هـ

ريبيري ونصري جاهزان لمواجهة إسبانيا

نصري
نصري

 أكّد مساعد مدرّب المنتخب الفرنسي الان بوغوصيان أن اللاعبين سمير نصري وفرانك ريبيري سيكونان جاهزين للمشاركة في المباراة مع إسبانيا في رُبع نهائي كأس أوروبا 2012 لكرة القدم، وقلّل في الوقت نفسه من حديث عن توتّر بين لاعبي المنتخب والمدرّب لوران بلان.

وغاب لاعبا خط الوسط المهاجمان عن تدريب المنتخب الفرنسي الأربعاء في كيرشا جنوب غرب دانييتسك، نصري لإصابة في الركبة وريبيري لتقرُّح في قدمه اليسرى.

وقال بوغوصيان للصحفيين اليوم: "اللاعبان في حالة جيدة. في اليوم الذي يلي المباراة يسيطر التعب وتكون الأمور صعبة دائماً. غابا عن التمرين أمس لمعالجة مشكلات طفيفة، وسيكون الجميع مؤهّلاً للمشاركة في التمرين اليوم بكلِّ تأكيد".

وقلّل بوغوصيان من الحديث عن توتُّر في المعكسر الفرنسي بعد الخسارة (0-2) أمام السويد في كييف، بعد ما نقلته صحيفة "ليكيب" عن خلاف بين المدرّب لوران بلان واللاعب حاتم بن عرفة، ومشادة كلامية بين نصري واللاعب الو ديارا.

وسارع بوغوصيان إلى نفي المقارنة بين ما جرى أخيراً، والخلاف بين المدرّب السابق للمنتخب ريمون دومينيك واللاعب نيكولا انيلكا خلال كأس العالم 2010، والذي أدى إلى طرد انيلكا من المنتخب فتضامن عدد من اللاعبين معه بالامتناع عن المشاركة في التدريب.

وقال بوغوصيان: "الأمر ليس مشابهاً. ثمّة كلمات قِيلت لكنها بقيت في الإطار الطبيعي للأحاديث التي تجري في غرف تبديل الملابس. كان الأمر أسوأ لو لم يُقل شيء. قلنا الأمور إلى بعضنا البعض، لكننا تأهّلنا (إلى رُبع النهائي)، ويمكننا تخطّي الأمر".

وستلتقي فرنسا مع إسبانيا، حاملة اللقب وبطلة العالم، السبت في كييف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً