العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

خلال لقائه نواباً من البرلمان البريطاني... الشيخ ناصر يؤكد التزام البحرين بتوصيات "تقصي الحقائق"

التقى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، برئيس مجموعة البحرين في البرلمان البريطاني كونور بورنز ومارك ورثينغتون السكرتير الخاص لرئيسة الوزراء السابقة في بريطانيا مارغريت تاتشر والمستشار جون ياتس، وقد نقل سموه تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيداً سموه على العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة.
وخلال اللقاء قدم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة شرحا لآخر التطورات في البحرين مؤكدا على إلتزام المملكة بتوصيات تقرير لجنة تقصي الحقائق المستقلة، مشيرا سموه إلى حرص البحرين على تطوير العلاقات المميزة مع بريطانيا، مثمنا في هذا الصدد الخبرات التي تقدمها المملكة المتحدة للبحرين ومشيدا بالخبرات التي يتم تقديمها بشأن تطوير مفاهيم حقوق الإنسان في إطار إجراءات عملها لحفظ الأمن والإستقرار في المنطقة.
كما أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه ورعايته لمبادرات الحوار الشبابي حول القضايا التي تصب في إطار دعم وتوطيد مسيرة الإصلاح التي دشنها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، مؤكدا على أن أبواب الحوار ستظل مفتوحة.
وجدد سموه الدعوة إلى تكثيف الزيارات بين أعضاء البرلمان في مملكة البحرين وبريطانيا على النحو الذي يسهم في تبادل الخبرات والآراء لتوطيد علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع بين البلدين.
حضر اللقاء المستشار الإعلامي بسفارة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة الشيخ فهد بن أحمد آل خليفة ، والملازم الأول خالد بن عبدالعزيز العجمان.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً