العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

منتخبنا يفتتح مشواره العربي بلقاء المنتخب المغربي

منتخب البحرين
منتخب البحرين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يفتتح منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدا مشواره في بطولة كأس العرب التاسعة التي تقام منافساتها في مدينتي جدة والطائف السعوديتين بلقاء منتخب المغرب على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي اليمن وليبيا الذين سيلتقيان بعد مباراة الأحمر والمغرب.
ويأمل منتخبنا الوطني بقيادة المدرب الانجليزي الخبير السيد بيتر تايلور في بداية جيدة على رغم أنه يدرك صعوبة المباراة خاصة أن الخصم سيكون المنتخب المغربي الذي يشرف على تدريبه المدرب المعروف البلجيكي إريك غيرتس.
ويسعى منتخبنا أن يظهر بمستواه المعروف والخروج بالنقاط الثلاث التي ستضعه على أبواب التأهل للدور الثاني خاصة أن المباراة الأولى تعتبر الأهم والفوز اليوم بإذن الله سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة بتقديم مستويات أعلى وأرقى في المباريات القادمة.
ويدخل منتخبنا المباراة وهو في وضع جيد من الناحيتين الفنية والمعنوية في الفترة الحالية رغم افتقاده مدافعيه محمد حسين وفوزي عايش، إلا أن العناصر الموجودة تعتبر من العناصر البارزة في البحرين وقدمت مستوى ملفت للغاية في الأشهر الماضية وهي العناصر نفسها التي توجت ببطولتي الألعاب الآسيوية والألعاب الخليجية.
وكان الأحمر أقام معسكرا تدريبيا في العاصمة المصرية القاهرة خاض خلاله مباراتين وديتين أمام المنتخب الكويتي تعادل في الأولى 1-1 وخسر الثانية صفر-1.
ويمتلك مدرب الاحمر بيتر تايلور عناصر مميزة ويأتي في مقدمتهم قائد المنتخب سلمان عيسى ومعه حسين بابا وإسماعيل عبد اللطيف وعبد الله عمر وضياء سعيد وعبدالله المرزوقي وإبراهيم العبيدلي إضافة إلى فهد الحردان وراشد الحوطي ووليد الحيام ومحمد دعيج وسامي الحوسني ومن خلفهم الحارس عباس أحمد الذي من المتوقع أن يكون الحارس الأساسي.
الطرف المنافس للأحمر المنتخب المغربي يدخل البطولة بتركيبة محلية بقيادة مدربه البلجيكي إريك غيرتس الذي يبحث عن انجاز مع المنتخب المغربي.
ويمتلك غيرتس عدد من الأسماء الجيدة أمثال إسماعيل بن لمعلم وسمير الزكرومي وسعيد الحموني وخالد العسكري وحمزة بورزوق ومصطفى لمراني.
وكان المنتخب المغربي لعب مع المنتخب السعودي في مباراة ودية فاز بها المنتخب المغربي بهدفين نظيفين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً