العدد 3576 - الخميس 21 يونيو 2012م الموافق 01 شعبان 1433هـ

منسق التطوير بالاتحاد الدولي لكرة القدم يزور البحرين

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

 عقد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشئون الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اجتماعا مطولا صباح أمس الأول مع منسق التطوير في الاتحاد الدولي (فيفا) لكرة القدم الشاطئية وكرة الصالات السيد ماركو شيب.
وتأتي زيارة السيد ماركو للبحرين بعد أن تمت دعوته رسميا لحضور جانب من فعاليات دوري الاتحاد وديار المحرق لكرة قدم الصالات والاجتماع مع عدد من مسئولي الاتحاد في الشأن المتعلق بالتعاون وتفعيل ومتابعة وتنظيم دوري كرة قدم الشواطئ ودعم دوري كرة قدم الصالات في المواسم القادمة على المستوى المحلي، والعمل على إشهار اللعبتين باللوائح والقوانين المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي والآسيوي.
كما عقد السيد ماركو اجتماعا مثمرا للغاية مع مدير التنسيق والمتابعة رئيس ادارة المسابقات بالاتحاد حسن إسماعيل وكل من عضوي لجنة الصالات والشواطئ في الاتحاد البحريني لكرة القدم سيرين قمبر وعلي داد الله وحضر جانبا منه القائم بأعمال الأمين العام بالاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين.
وتمت مناقشة العديد من الأمور أبرزها تفعيل دور لجنة كرة قدم الشواطئ والصالات باتحاد الكرة، لكي يكون لها الإشراف التام والمتابعة لمنتخبي "الشواطئ والصالات" وتطوير اللعبتين في مملكتنا عبر زيادة الملاعب الرملية الخاصة بالشواطئ وبناء صالة خاصة بالاتحاد لإقامة دوري منظم وثابت يقام على مدار العام ولأكثر من فئة.
وزيادة التعاون مع وزارة التربية والتعليم لنشر اللعبة واكتشاف المواهب خاصة وان وزارة التربية تمتلك الصالات وتقيم فعاليات خاصة بلعبه كرة قدم الصالات.
كما تم التنسيق لإقامة دورات للمدربين والحكام لكرة قدم الصالات والكرة الشاطئية إضافة إلى الاستفادة من خبرات الاتحادات المتقدمة في اللعبتين. وتوفير المعدات الخاصة باللعبتين بالتعاون مع الاتحاد الدولي عبر لجنة الشواطئ والصالات بالفيفا.
وسيواصل السيد ماركو في اليومين القادمين اجتماعاته مع المسئولين بالاتحاد ومتابعة الميدانية لرباعي الدوري والذي تأهل له أفضل أربع فرق في الدوري وهي أندية الأهلي وسترة وفريا قوة الدفاع وديار المحرق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً