العدد 358 - الجمعة 29 أغسطس 2003م الموافق 02 رجب 1424هـ

45 مستأجرا يشكون من إغلاق مدخل منطقة الخدمات

قال عضو المجلس البلدي عبدالله السيدمجيد العالي إن «45 شخصا من مستأجري أملاك البلدية بمنطقة سلماباد تقدموا بشكوى بشأن إغلاق المداخل التي تؤدي إلى منطقة الخدمات بعد إعادة تأهيل شارع سلماباد وقصرها على مدخل واحد فقط يتطلب الوصول إليه الدوران العكسي على الدوار ما يسبب كثرة الاختناقات المرورية على الشارع الفرعي الضيق الذي يعيق دخول الشاحنات فيه، كما أنه يغلق تماما في حال وقوع أي حادث أو تعطل أية سيارة وقد طلبوا زيادة المداخل على شارع سلماباد العام أو عمل مداخل أخرى من جهة الجنوب».

مؤكدا ان «أهالي المنطقة مازالوا يشكون من سد المدخل الشرقي الرئيسي للقرية وقد تم رفع الشكوى للوكيل المساعد للطرق والمجاري رئيس لجنة التنسيق والمتابعة لابداء الرأي الفني وعمل اللازم».

وأضاف العالي «استجابة لطلب قاطني مجمع 730 بعمل مرتفعات تخفيف السرعة ومخاطبة المجلس البلدي وزارة الأشغال والإسكان، وبعد دراسة الطلب وزيارة الموقع بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وبحضور عضو المجلس البلدي عبدالله العالي قررت لجنة المرتفات المشتركة بين الأشغال والمرور إنشاء مرتفعين على طريق 3026 المار بالقرب من روضة ومدرسة المعالي، وإنشاء مرتفعين على طريق 3029 المار بالقرب من مسجد السيدة زينب بالمنطقة، كما قررت اللجنة تركيب العلامات المرورية المفقودة».

وأشار العالي إلى أنه «تم رفع طلب للجنة المرتفعات من المجلس بخصوص طلب أهالي عالي مجمع 738 طريق 3839 بعمل مطبات تخفيف السرعة. علما بأن اللجنة زارت الطريق المذكور بصحبة عضو المجلس البلدي. والأهالي في انتظار رأي اللجنة على أمل موافقتها».

وقال «وبناء على طلب بعض المواطنين القاطنين في عالي على طريق 3836 مجمع 738 رصف الممر المتفرع من الطريق، فقد أفاد مكتب وكيل الوزارة المساعد للطرق والمجاري بأنه قد تم إدراج تبليط الممر المذكور ضمن برنامج إدارة الطرق وسيتم التنفيذ بعد الحصول على موافقة دوائر الخدمات»

العدد 358 - الجمعة 29 أغسطس 2003م الموافق 02 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً