العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

وزير العمل يفتتح يوم غد الأربعاء معرض "البحرين للتدريب والتعليم ما قبل التوظيف"

يفتتح وزير العمل جميل حميدان في العاشرة من صباح يوم غد الأربعاء (27 يونيو / حزيران2012) معرض البحرين للتدريب والتعليم ما قبل التوظيف، والذي يقام تحت رعايته في الفترة من 27-28 يونيو الجاري بمركز البحرين الدولي للمعارض.
ويهدف المعرض إلى تعريف الباحثين عن عمل، والطلبة الذين هم على أبواب التخرج على أنواع الشواغر الوظيفية المتوافرة في منشآت القطاع الخاص، إضافة إلى التعرف عن كثب على الدورات والبرامج التدريبية التي توفرها الوزارة والتي تطرحها المؤسسات والمعاهد التدريبية والمهنية.
وتشارك في المعرض بالإضافة إلى وزارة العمل والمجالس النوعية للتدريب المهني، وزارة التربية والتعليم، مكتب ترويج الاستثمار والتكنلوجيا التابع للأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، إلى جانب عدد من المؤسسات والمعاهد التدريبية والمهنية والمعاهد الحرفية ومؤسسات التعليم العالي، إلى جانب العديد من الشركات التجارية والمؤسسات المالية والمصرفية.
وقد وجهت وزارة العمل الدعوة للشباب وجميع الباحثين عن عمل للاستفادة من المعرض واستثمار فرص تعدد الشواغر الوظيفية المقدمة فيه، والمزايا التي توفرها المنشآت ووزارة العمل في شأن تأهيل الكوادر تمهيداً لإدماجها في سوق العمل.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً