العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

الملك يبحث مع الرئيس اللبناني العلاقات الوثيقة بين البلدين في مختلف المجالات (شاهد صور الاستقبال)

كان عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في مقدمة مستقبلي رئيس الجمهورية اللبنانية الشقيقة العماد ميشال سليمان لدى وصوله الى البلاد اليوم الثلثاء (26 يونيو / حزيران 2012) في زيارة ضمن جولة في عدد من دول المنطقة.
كما كان في الاستقبال في قاعدة الصخير الجوية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وكبار المسئولين.
هذا وقد عقدت المباحثات بين الجانبين البحريني برئاسة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، واللبناني برئاسة الرئيس اللبناني وبحضور سمو رئيس الوزراء.
وخلال اللقاء استعرض جلالة الملك والرئيس اللبناني العلاقات الوثيقة بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات واكدا اهمية تطوير آليات العمل المشترك بما يعكس رغبة البلدين في تنمية هذه العلاقات تحقيقا لآمال الشعبين الشقيقين وتطلعاتهما المشتركة، كما عبرا عن ارتياحهما لما تشهده العلاقات بين البلدين من تقدم في العديد من المجالات.
وتركزت المباحثات حول السبل الكفيلة لتقوية اواصر العلاقات الأخوية المتميزة بين مملكة البحرين والجمهورية اللبنانية بما يسهم ويخدم التعاون والعمل الثنائي المشترك بين البلدين.
كما تم مناقشة اهم القضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية.
وقد عبر جلالة الملك عن شكره وتقديره للرئيس اللبناني لما يبديه من حرص مستمر على تعزيز العلاقات بين البلدين ، متمنيا جلالته للجمهورية اللبنانية وشعبها الشقيق دوام التقدم والازدهار والامن والاستقرار.
هذا وقد أقام جلالة الملك مأدبة غداء تكريما لرئيس الجمهورية اللبنانية عماد ميشال سليمان والوفد المرافق.
وكان جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء الموقر في مقدمة مودعي الرئيس اللبناني لدى مغادرته البلاد ظهر اليوم مختتما زيارته لمملكة البحرين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:28 م

      فخامة الرئيس ميشل سليمان

      اهلا وسهلا حللتم اهلا ونزلتم سهلا ويشرفنا حضوركم يافخامة الرئيس في بلدكم الثاني بين اهلكم واحبابكم .
      اهالي الجفير

اقرأ ايضاً