العدد 3580 - الإثنين 25 يونيو 2012م الموافق 05 شعبان 1433هـ

الممثل الشخصي لجلالة الملك يزور عدد من المجالس في الرفاع

قام الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بزيارة الى عدد من المجالس في الرفاع اليوم الثلثاء (26 يونيو / حزيران 2012) ضمن الزيارات واللقاءات التي يقوم بها سموه للتواصل مع المواطنين .
وقد قام سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة بزيارة الى مجلس سلطان الهذال حيث كان في استقباله سلطان بن زبن بن محروت الهذال وعدد من المستقبلين .
وفي بداية اللقاء نقل سمو الشيخ عبدالله بن حمد ال خليفة تحيات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وشكر جلالته للجميع على ما يبدونه من وفاء ودعم للقيادة الحكيمة، مؤكدا أن مملكة البحرين ستبقى متسمة بهذه العادة الحميدة في التواصل واللقاءات بين مواطنيها .
وقال سموه "إن مملكة البحرين بقيادة الوالد جلالة الملك المفدى ايده الله تواصل مسيرتها التنموية بخطى ثابتة وتضع نصب عينها راحة المواطنين ، مؤكدا ان مملكة البحرين كانت ولا تزال بلد الكرم والتسامح والتعايش بين الجميع" ، كما تبادل سموه مع الحضور الاحاديث الودية .
وقد تسلم سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة هدية تذكارية من السيد سلطان الهذال بمناسبة الزيارة .

بعدها قام سموه بزيارة الى مجلس ذيبان بن كميهان العتيبي حيث كان في استقباله عدد من افراد العتيبي يتقدمهم ذيبان بن كميهان العتيبي .
وقد نقل سموه خلال الزيارة تحيات جلالة الملك ، مشيدا بتكاتف المواطنين لمواصلة مسيرة الخير والنماء والحفاظ على المنجزات والمكتسبات التي حققتها المملكة طيلة هذه السنوات .
كما قام سموه بزيارة إلى مجلس عائلة آل جبر النعيمي حيث كان في استقباله جبر بن شبيب النعيمي ومحمد بن راشد النعيمي وناصر بن شبيب النعيمي وعدد من افراد العائلة.
وقد نقل سموه للحضور تحيات وتقدير عاهل البلاد، مؤكدا أن مسيرة التنمية والتطوير التي ارسى دعائمها جلالته مستمرة بإذن الله لكل ما فيه خير وصالح المواطنين الكرام .
وفي ختام الزيارة ابلغ الجميع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بنقل تحياتهم وشكرهم ودعمهم لجلالة الملك، كما شكروا سموه على هذه الزيارة الكريمة التي قام بها والتي تأتي ضمن عادته في التواصل مع المواطنين، داعين الله عز وجل أن يحفظ مملكة البحرين وقيادتها الحكيمة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:54 م

      بوعلي

      نتمنى زيارتك لنا في جدحفص..

    • زائر 1 | 12:50 م

      ولماذا

      ولماذا لا يزور الممثل الشخصي لجلالة الملك قرى ومجالس شارع البديع ، فهو محل تقدير من الجميع ونتشرف بمثل هذه الزيارات

اقرأ ايضاً