العدد 3582 - الأربعاء 27 يونيو 2012م الموافق 07 شعبان 1433هـ

وزير الطاقة يبحث الخدمات الفنية للقطاع النفطي مع مجموعة الفرج الاستشارية

المنامة – الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقــة عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجموعة الفرج الاستشارية رضا فرج يرافقه مجموعة من الاستشاريين والفنيين المختصيين في عدد من المشاريع النفطية والصناعية.
وقد رحب وزير الطاقة برضا فرج ومرافقيه من الاستشاريين والفنيين، مشيداً الوزير بما تقوم به هذا المجموعة الاستشارية من تقديم المقترحات والتوصيات التي يمكن الاستفادة منها في تطوير قطاعنا النفطي وبما يؤدي إلى دعم الاقتصاد الوطني بصورة عامة.
كما تم خلال اللقاء تبادل الحديث حول كافة المواضيع المتعلقة بشئون النفط والغاز والطاقة والاستثمارات المتعلقة بهذه الصناعة، فضلا عن التطرق للخدمات الفنية والاستشارية التي تقدمها مجموعة الفرج الاستشارية، مؤكداً الوزير على أن الهيئة الوطنية للنفط والغاز تعمل حاليا على إنجاز وتطوير العديد من المشاريع الحيوية في مجال النفط والغاز والطاقة وذلك ضمن الاستراتجية الشاملة للهيئة في هذا المجال.
من جانبه عبر رئيس مجموعة الفرج الاستشارية عن بالغ شكره وتقديره للوزير على هذا اللقاء، كما أثنى على المواضيع التي تم مناقشتها واستعراضها والتى تتعلق بمجال الاستشارات الفنية معرباً عن استعداده الكامل للمزيد من التعاون وتبادل الخبرات بين مجموعته والهيئة الوطنية للنفط والغاز بما يعود بالفائدة على الجانبين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً