العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

نقابة عمال «أسري» تنتخب مجلساً جديداً لثلاث سنوات

انتخبت الجمعية العمومية لنقابة عمال الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) مجلساً للنقابة يستمر لثلاث سنوات وبحضور مدير الموارد البشرية والتطوير بالشركة الشيخ دعيج بن محمد آل خليفة ومساعد مدير الموارد البشرية و التطوير بالشركة حسنين عبدالظاهر، ووسط أجواء من المحبة والاخوة.

وقالت اللجنة المشرفة على الانتخابات، في بيان عمم امس السبت (30 يونيو/ حزيران 2012) ان نحو 293 عضواً من أصل 392 عضواً يحق لهم المشاركة شاركوا في الانتخابات، ما يشكل كثافة مرتفعة في المشاركة في عملية الانتخابات التي بدأت في الخامسة والنصف صباحاً.

وقالت اللجنة ان نسبة المشاركة بلغت 75 في المئة وهي نسبة قياسية مقارنة بعدد الذين يحق لهم المشاركة في العملية الانتخابية التي جرت يوم الثلثاء الماضي.

ووفقاً للجنة الانتخابات وبحضور الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين فقد أفرزت عملية التصويت مجلساً جديداً يضم كلا من عبدالواحد النجار وحصل على 282 صوتاً ومحمد البصري الذي حصل على 280 صوتاً ومحمد عبدالرحمن وحصل على 275 صوتا وسيدحسين حسن وحصل على 265 صوتاً وعبدالله سلطان وحصل على 257 صوتاً وعباس أسيري الذي حصل على 242 صوتاً، بالإضافة إلى كل من عبدالله حسن وحصل على 233 صوتاً وفاضل عبدالله الذي حصل 205 أصوات وعبدالامير محمد الذي حصل 185 صوتاً.

وقالت اللجنة «لقد جرت الانتخابات في جو نزيه وواكبه الكثير من التعاون بين اللجنة المنظمة للانتخابات وأعضاء النقابة».

وأعرب الشيخ دعيج بن محمد بن دعيج آل خليفة عن أمله «ان يكون المجلس الجديد متعاوناً مع الشركة في تحقيق أفضل النتائج عبر تحسين إنتاجية العامل والتركيز الفعلي على ذلك».

العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:08 ص

      الصور خير دليل

      الصور التي نشرتها الوسط امس على خطها الساخن(الوسط اون لاين) كانت معبرة عن حسن تنظيم الانتخابات وحضور مدير الموارد البشرية والتطوير الشيخ دعيج بن محمد آل خليفة ومساعد مدير الموارد البشرية والتطوير حسنين عبدالظاهر لمتابعة الحدث.

      شكرا لمن شارك في انتخابات النقابة الحرة والنزيهة والمستقلة
      والله يحفظ العمال من شر الطائفيين

    • زائر 2 | 2:55 ص

      نعم عرس عمالي

      بالفعل كل من شهد الانتحابات التي جرت مؤخرا لاخظ حسن التنظيم
      والشفافية

      والتعاون بين الجميع
      فالى الأمام

    • زائر 1 | 2:32 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق لشركة أسري،إدارة زعمال ممثلون بنقابتهم المتعقلة والقوية .

      بالتوفيق لرفد اقتصاد الوطن


      والله يحفظهم من الطائفيين

اقرأ ايضاً