العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

بويول مع فيا في كييف لمساندة "الماتادور"

يتوجه نجما برشلونة كارلس بويول وديفيد فيا، أبرز الغائبين عن المنتخب الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية "يورو2012"، إلى كييف اليوم الأحد لمساندة زملائهما خلال المباراة النهائية للبطولة أمام إيطاليا، في بادرة اعتبر المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي للفريق أنها تمثل "حافزا" للاعبيه.
ويعد بويول وفيا من أبرز لاعبي الجيل الحالي للمنتخب الإسباني، إذ يفصل الأول لقاء وحيد عن دخول نادي المائة على الصعيد الدولي، فيما يتصدر الثاني قائمة هدافي منتخب "الماتادور على مر تاريخه.
ومنعت إصابة الركبة بويول من المشاركة في البطولة، فيما لم يتمكن فيا من التعافي قبل البطولة من جراحة خطيرة خضع لها بعد إصابته بكسر في الساق.
وعلق ديل بوسكي على بادرة نجميه بقوله "إننا سعداء بقدومهما... إنها بادرة رائعة من جانبهما في منتخب يمثل عائلة جيدة".وأضاف "لقد أسهما بالكثير بأدائهما وشخصيتهما داخل المجموعة. من الجيد لنا أن يبذلا جهدا بالقدوم هنا وهما يتعافيان. بالتأكيد سيرفع وجودهما من الروح المعنوية للجميع".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:46 ص

      قف لا تغلط

      اذا دخلت هذين الاثنين ستنهزم باكثر من ثلاثة اهداف لانهم خلاص اكسباير خلهم يرجعون الى فشلونا احسن من يفشلونك

      عندك تورس ونفاز لابد وان يكونا اساسيان من البداية وستفوز انشاء الله ببركة كاسياس وراموس والونسو واربلوا هولاء خريجي المدرسة المدريدية الملكية

اقرأ ايضاً