العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

البنزرتي يفوز ويبقي على مسافة النقطة مع الترجي

عاد النادي البنزرتي بفوز غال من العاصمة على حساب الملعب التونسي 2-1 ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري التونسي لكرة القدم ليحافظ على فارق النقطة مع المتصدر الترجي.
وانتظر البنزرتي حتى الدقيقة 68 ليمضي الهدف الأول عن طريق فخر الدين الجزيري ثم ضاعف محمد سلامة النتيجة في الدقيقة الثمانين قبل أن يقلص الملعب التونسي الفارق في الدقيقة 82 بهدف مجدي المسراطي.
ورفع البنزرتي رصيده إلى 54 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الترجي الذي حقق أمس فوزا ساحقا 7-0 ضد أمل حمام سوسة.
وتعادل صاحبي المركز الثالث والرابع مستقبل المرسى والنادي الصفاقسي 1-1 ليبقى الوضع على حاله في الترتيب بـ44 نقطة للأول و42 نقطة للثاني.
وبادر الصفاقسي بالتسجيل فوق ملعبه بهدف فرجاني ساسي في الدقيقة الثامنة وعادل نبيل الميساوي للمرسى في الدقيقة 30.
وتعقدت وضعية الاولمبي الباجي في أسفل الترتيب بسقوطه خارج قواعده امام النجم الساحلي 2-0 بهدفي مصعب ساسي بضربة جزاء في الدقيقة 33 وأيمن بلعيد في الدقيقة 88.
ورفع النجم رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس فيما بقي الباجي في المركز الثاني عشر بـ23 نقطة على ثلاث نقاط من مؤخرة الترتيب.
وتنفس نادي حمام الانف الذي يصارع من أجل البقاء الصعداء عندما حول تأخره إلى فوز ثمين على حساب شبيبة القيروان 2-1 ليصعد إلى المركز 13 بـ23 نقطة في حين ظل القيروان تاسعا في الترتيب بـ27 نقطة.
وافتتح محمد العويشي التسجيل للقيروان في الدقيقة 31 ورد حمام الانف بهدفين عن طريق أمين النفزي في الدقيقة 52 وعلاء الدين الدريدي في الدقيقة 73.
وانتهت مباراة الإتحاد المنستيري وقوافل قفصة بتعادل سلبي.ويحتل المنستيري المركز الثامن بـ29 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف القوافل في المركز السابع.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً