العدد 3585 - السبت 30 يونيو 2012م الموافق 10 شعبان 1433هـ

رئيس ديوان الخدمة المدنية يلتقي وكيل وزارة الداخلية

المنامة - ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية احمد الزايد، بمكتبه بالديوان وكيل الوزارة اللواء خالد سالم العبسي في اطار التعاون المشترك الهادف الى تقدم المزيد من الخدمات للمواطنين والمقيمين بأعلى درجات الدقة والكفاءة .
وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك  والتي شانها تعزيز التعاون والتنسيق بين ديوان الخدمة المدنية و وزارة الداخلية .

واشاد رئيس ديوان الخدمة المدنية بالتعاون القائم مع وزارات وهيئات المملكة لتطوير الاداء والارتقاء بالموارد البشرية مما يسهم في رفع مستوى خدماتها وانتاجيتها ،مؤكدا حرص ديوان الخدمة المدنية على ترسيخ ثقافة الجودة وتطوير العمل الحكومي ،ورصد الاجهزة الحكومية بالبرامج الحديثة المدنية .
من جانبه اعرب وكيل وزارة الداخلية عن شكره وتقديره لديوان الخدمة المدنية وما يقوم به من جهود متميزة في مجال تنظيم وتطوير العمل الحكومي ، مؤكدا اهتمام الوزارة بمنسوبيها من خلال دعم وتوفير الانظمة والقوانين المناسبة لتحقيق المزيد من الانجازات ،باعتبار العنصر البشري البحريني الثروة الحقيقية لبناء الوطن مما يعتبر ذلك ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تدعو دائما للاهتمام بالعنصر البشري من اجل مستقبل مزدهر للمملكة .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً