العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

منظمة التضامن الإفريقية الآسيوية تشيد بجهود عاهل البلاد في القضايا العربية والإسلامية

أشاد رئيس منظمة تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية حلمي الحديدي بالمشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وبالنهضة التنموية الشاملة التي تعيشها مملكة البحرين في مختلف الميادين في ظل قيادة جلالته.

ونوه الحديدي في تصريح له بثته وكالة أنباء البحرين (بنا) أمس الأحد (1 يوليو/ تموز 2012) بجهود جلالته مع إخوانه قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في دعم المشروع الوحدوي والانتقال بالعمل الخليجي المشترك من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد ما يسهم في زيادة الدعم بين دول المجلس.

وأكد الحديدي أن المشروع الوحدوي سيعزز ويكسب دول مجلس التعاون المزيد من القوة التي تمكنها من صون أمنها واستقرارها، متطلعا إلى أن تكون هذه الخطوة بداية لعمل وحدوي عربي أكبر يعزز مصالح أمتنا العربية ويصون أمنها وكرامتها.

ومن جهته أشاد عضو السكرتارية وممثل فلسطين بمنظمة تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية السفير سعيد كمال بالاهتمام الكبير الذي يوليه عاهل البلاد في مجال خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية وخاصة الدعم المشرف والمتواصل الذي تتخذه مملكة البحرين وشعبها للقضية الفلسطينية والتي تعتبرها قضية الأمة العربية والإسلامية.

ودعا السفير سعيد كمال في تصريح له جميع الدول العربية والإسلامية إلى ضرورة الوقوف إلى جانب مملكة البحرين حيال التهديدات والمخاطر التي تتعرض لها من بعض الدول الإقليمية.

وثمّن النهج الإصلاحي الذي رعاه عاهل البلاد منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، معرباً عن أمنياته بالتطور والازدهار لمملكة البحرين في المجالات كافة.

العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً