العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

بيليه وبيكنباور يشيدان بالمنتخب الأسباني

أشاد أسطورتا كرة القدم البرازيلي بيليه والألماني فرانز بيكنباور بالمنتخب الأسباني لكرة القدم بعد فوزه الساحق 4/صفر على نظيره الإيطالي في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا.
وقال بيليه، عبر برنامج "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت، "تهنئتي إلى المنتخب الأسباني على فوزخ بيورو 2012. والآن، فلتنظروا إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل". وسبق لبيليه أن توج بلقب كأس العالم ثلاث مرات مع المنتخب البرازيلي.
وقال بيكنباور، الذي فاز بلقبي يورو 1972 وكأس العالم 1974 مع منتخب بلاده كلاعب وكأس العالم 1990 كمدرب، "تهنئتي لأسبانيا. كانوا الفريق الأفضل في المباراة النهائية واستحقوا الفوز".وقال الأسطورة الإنجليزي جيوف هورست، الفائز بلقب كأس العالم 1966، "العديد من التهاني للمنتخب الأسباني. استحق الفوز تماما وبالتأكيد".
وأوضح هورست قبل المباراة "إيطاليا لديها بيرلو. وأسبانيا لديها عشرة لاعبين بيرلو".
وقال اللاعب الإنجليزي الدولي السابق كريس وادل عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، "شاهدنا أمس مرتبة الأساتذة. المنتخب الأسباني كان الفريق الأفضل في العالم على مدار السنوات الأربع أو الخمس الماضية... المنتخب الأسباني تعرض للانتقادات ولكنه الأفضل في العالم دون أدنى شك".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً