العدد 3586 - الأحد 01 يوليو 2012م الموافق 11 شعبان 1433هـ

سبيرمون يفوز بسباق 200 متر عدوا في التصفيات الامريكية للاولمبياد

فاز والاس سبيرمون بسباق 200 متر عدوا في التصفيات الامريكية المؤهلة للاولمبياد مسجلا زمنا بمساعدة الرياح بلغ 19.82 ثانية امس الاحد.
ومنح هذا الانتصار سبيرمون - الذي اخفق في تحقيق ميدالية في اولمبياد بكين بعد استبعاده بسبب مخالفة - الفرصة للتعويض في دورة لندن. وقال سبيرمون انه يعتزم اجراء تعديلات على برنامجه التدريبي للسماح له بالمنافسة على اعلى المستويات ومواجهة ابطال عظام مثل الثنائي الجاميكي يوهان بليك ويوسين بولت.
واوضح سبيرمون البالغ من العمر 27 عاما والذي غاب عن معظم فترات الموسم الماضي بسبب اصابة في عضلات الفخذ الخلفية "مشكلة الاستبعاد من المنافسات تؤرقني منذ الحادث الذي وقع لي في 2008."
واضاف "من الصعوبة بمكان التأهل للفريق الاولمبي ناهيك عن بلوغ نهائي السباق والاقتراب من تحقيق ميدالية والتفوق بنحو 300 متر ثم يحدث لك هذه المشكلة وتستبعد."
وتابع "لو لم اتأهل الى الفريق الاولمبي هذا العام لكان هذا الامر قد علق بذاكرتي ما حييت." وقال سبيرمون الذي تربطه علاقة صداقة قوية مع بولت انه شعر بالدهشة لعدم تحقيق بليك وبولت لازمنة سريعة في التصفيات الجاميكية للاولمبياد امس الاحد.
وسجل بليك 19.80 ثانية بينما حل بولت حامل الرقم القياسي العالمي وبطل الاولمبياد ثانيا بزمن بلغ 19.83 ثانية. وقال سبيرمون ان هذه الازمنة يستطيع وصيفه في التصفيات الامريكية موريس ميتشل (20.14 ثانية) وزميله ايسياه يانج (20.16 ثانية) تحقيق ارقام مثلها.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً