العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

مورينهو غير سعيد بصداقة كاسياس مع زافي

كشف والد لاعب وسط منتخب اسبانيا لكرة القدم زافي أن مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو غير سعيد لصداقة ابنه لاعب برشلونة مع حارس مرمى المنتخب وريال مدريد ايكر كاسياس.

واعتبر والد زافي أن كاسياس دخل في مشكلة مع مورينهو بسبب الصداقة مع زافي زميله في المنتخب وغريمه على صعيد الأندية.

ويتمتع اللاعبان بصداقة منذ وقت طويل، وهذه العلاقة كانت محط مراقبة خلال المواجهات النارية بين ريال مدريد وبرشلونة في السنوات الأخيرة.

وعلى رغم أن اللاعبين نجحا في حصر المنافسة داخل ارض الملعب وحافظا على صداقتهما، لكن والد زافي اعتبر أن مورينهو لم يكن سعيدا لبقاء هذه العلاقة ايجابية بين اللاعبين: «دخل ايكر في مشكلة كبيرة مع مورينهو حول صداقته مع زافي. أصبحت هذه المشكلات علنية الموسم الماضي والكل يعرف بها. لم يكن لزافي وايكر أي نية في وضع حد لهذه الصداقة».

وتابع الوالد في حديث إذاعي «من دون زافي وايكر والمدرب فيسنتي دل بوسكي لم تكن اسبانيا لتحقق هذه الانجازات. تسببت مباريات الكلاسيكو بلحظات صعبة. تعكرت العلاقة بين اللاعبين الذين كانوا أصدقاء سابقا. حصلت أمور مع الفارو اربيلوا وتشابي ألونسو وسيرخيو راموس وآخرين. لم تكن تصرفات بعض اللاعبين مناسبة. لحسن الحظ تدخل زافي وايكر».

وعلى رغم الحديث عن انقسامات في المعسكر الاسباني بين لاعبي ريال وبرشلونة، إلا أن لا فوريا روخا خطفت لقب كاس أوروبا 2012 بجدارة بفوزها في النهائي على ايطاليا 4/صفر.

العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً