العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

مؤسسة المبرة الخليفية تنظم البرنامج الصيفي الأول للشباب

تنظم مؤسسة المبرة الخليفية "البرنامج الصيفي الأول" المخصص للشباب وذلك خلال الفترة الممتدة من 30 يونيو إلى 18 يوليو والذي من المقرر أن يستفيد منه 40 شابا وشابة تتراوح اعمارهم ما بين 14 و18 سنة ، حيث قامت اللجنة المشرفة مسبقا بتوفير كافة متطلبات البرنامج مجانا لجميع المستفيدين والتي تمتد لثلاثة اسابيع وتصادف يومي السبت والاربعاء.
وبهذا الصدد أعربت رئيسة مجلس أمناء مؤسسة المبرة الخليفية الشيخة زين بنت خالد آل خليفة عن خالص شكرها وتقديرها إلى جميع من تعاون مع المؤسسة في برنامجها الصيفي الأول ، وقالت إن تظافر جهود جميع القائمين على البرنامج إلى جانب الشركات المشاركة فيه سيسهم في تقديم برنامج ذا مستوى راقي من شأنه أن يكون باكورة لبرامج شبابية اخرى تخدم فئة الشباب وتنمي قدراتهم ومواهبهم.
من جانبها راعت اللجنة المشرفة أن يكون البرنامج الصيفي ممتعا ونافعا في آن واحد ، من خلال توفير دورات مختلفة مخصصة في تنمية الذات وأنشطة رياضية متنوعة مخصصة للشباب.
وبهذا الشأن تعاقدت المؤسسة مؤخرا مع "شركة نيوفارتس للتدريب" لتقديم وتنفيذ دورات مخصصة لتنمية الذات عن طريق أنشطة تطور المهارات الشخصية المختلفة وأسس الحوار والنقاش يكتسب من خلالها المشارك الثقة بالنفس وتعزز لديه روح العمل في الفريق الواحد كما تؤسس لديه مهارات حياتيه هامة كالقيم الأخلاقية وتقبل واحترام الآخر.
كما أوكلت المؤسسة إلى "شركة لايف فيت" تصميم وتنفيذ الأنشطة الرياضية المزمع اقامتها خلال فترة التدريب بهدف تعريف الشباب على أنواع الرياضات المختلفة بالإضافة إلى تنمية الروح الرياضية لديهم واحترام الفريق الآخر والمنافسة الشريفة.
وقد حرصت المبرة الخليفية على مشاركة شخصيات قيادية في المجتمع من مختلف القطاعات -الأعمال الرياضة والعمل التطوعي- لتقديم مناقشات تفاعليه مع الشباب لتحفيزهم للتفكير في مستقبلهم بتركيز وإيجابية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً