العدد 3589 - الأربعاء 04 يوليو 2012م الموافق 14 شعبان 1433هـ

كأس العرب: البرونزية للعراق

الرياض (السعودية) - ا ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

خطف المنتخب العراقي الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العرب التاسعة لكرة القدم بفوزه على نظيره السعودي 1-صفر اليوم الخميس (5 يوليو/تموز 2012).
وسجل علاء عبد الزهرة الهدف برأسية محكمة (17).
ولعب سوء الطالع دورا بارزا في خسارة المنتخب السعودي بعد أن تصدت عارضة المرمى العراقي وقائماه لأكثر من 4 كرات.
وبدأت المباراة فاترة من الجانبين وعمد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي إلى إشراك مجموعة كبيرة من اللاعبين البدلاء الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة في المباريات الثلاث الماضية خلافا للعراقي الذي خاض المباراة بنفس اللاعبين الذين شاركوه في المباريات الماضية.
ونحكم العراقيون بسير المباراة وخاصة في منتصف الملعب وكانت المحاولة الأولى للمنتخب السعودي عن طريق زامل السليم الذي راوغ أكثر من لاعب وعكس كرة لم تجد من يتابعها.
وتقدم المنتخب العراقي برأس علاء عبد الزهرة الذي تلقى كرة عرضية متقنة وحولها داخل المرمى (17).
وكاد مختار فلاته يعدل النتيجة بكرة رأسية تلقاها من حمدان الحمدان أنقذ نور صبري الموقف (22).
وفي بداية الشوط الثاني، ارسل مختار فلاته، أفضل لاعبي المنتخب السعودي فاعلية، كرة ماكرة ارتطمت بالقائم الأيسر وأخذت طريقها الى خارج الملعب (53).
واستمرت محاولات المنتخب السعودي لتعديل النتيجة وخاصة بعد أن شارك اللاعب عبد المجيد الرويلي بديلا لسعود حمود حيث أعطى حيوية لخط الوسط، واصطدمت احدى كراته بالعارضة (79).
وجهز عيسى المحياني كرة امام زامل السليم صوبها في القائم الأيمن (88)، وحاول المحياني بكرة من داخل الصندوق حولها نور صبري الى ركنية في اخر فرص المنتخب السعودي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً