العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ

«النسر» يعود من بعيد ويطيح بعمالقة المحرق في الإضافي

بتألق قربان الحاسم وبأداء جماعي قتالي

عاد فريق الأهلي من بعيد وتمكن من حسم الأمور في النهائي الأول لدوري زين البحرين لكرة السلة بعد أن قلب النتيجة على المحرق رأسا على عقب في ظرف دقائق مستغلا لاعبه الحاسم ونجم المباراة محمد قربان وتألق محترفه الأميركي أنتوني جوني دفاعيا وهجوميا ليقلب تخلفه 54/67 إلى تعادل 67/67 ويلجأ الفريقان للوقت الاضافي الذي حسم فيه الأهلي الأمور وتفوق تماما بعد أن اكتسح المحرق وفاز بالمباراة 84/70.

وتألق من جانب الأهلي محمد قربان بتسجيله 22 نقطة وبأدائه الحاسم دفاعيا وهجوميا كما برز جوني بتسجيله 22 نقطة ومحمود أكبر 14 نقطة، وحسين شاكر 10، وهشام سرحان 6، وسيدهاشم حبيب 5، ومحمود عبدالنبي 3.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف المحرق المحترف الأميركي سي جي غليز بتسجيله 26 نقطة، وأحمد حسن 12، ومحمد عبدالمجيد 8، وبدر عبدالله 8، ومحمد حكيم 7 وأحمد مال الله 5.

وكان المحرق هو الطرف الأفضل في المباراة منذ البداية مسيطرا على المجريات إلا أنه فقد التركيز في الربع الأخير وفقد توازنه تماما في الوقت الاضافي ليتعرض لخسارة قاسية بفارق 14 نقطة.

المحرق فاز في الربع الأول 25/19، وفاز الأهلي في الربع الثاني 11/8، وفاز المحرق في الربع الثالث 22/14، وفاز الأهلي في الربع الرابع 23/12 وفي الوقت الاضافي 17/3.

بداية محرقاوية

بدأ فريق المحرق بتشكيلة مكونة من أحمد حسن، محمد عبدالمجيد، محمد عبدالحكيم، أحمد مال الله والمحترف الأميركي سي جي غليز.

في حين لعب الأهلي في البداية بتشكيلة مكونة من حسين شاكر، محمود أكبر، سيدهاشم حبيب، محمد قربان والمحترف الأميركي أنتوني جوني.

وكانت الأفضلية في البداية لفريق المحرق الذي تمكن من استغلال أخطاء الأهلي الهجومية والقيام بهجومات سريعة مكنته من التقدم 9/3.

واعتمد الفريقان على طريقة دفاع رجل لرجل إلا أن الأفضلية كانت للمحرق في الرميات الثلاثية التي نجح من خلالها في توسيع الفارق لمصلحته إلى 20/12 ما أجبر مدرب الأهلي الاسترالي براين ليستر إلى طلب الوقت المستقطع لتعديل الوضع.

وعدل الأهلي من وضعه الدفاعي والهجومي وتمكن من تقليص الفارق إلى 17/20 غير أن ثلاثية مال الله وسعت الفارق مجددا ليتمكن المحرق من إنهاء الربع الأول متقدما 25/19.

ربع متوتر

الأهلي لعب بتشكيلته نفسها التي بدأ بها المباراة باستثناء دخول هشام سرحان بدلا من أكبر، في حين أجرى المحرق تغييرين بدخول بدر عبدالله وعلي عباس بدلا من حسن وعبدالحكيم.

ومضت الدقائق الأربع الأولى من الربع الثاني في ظل لعب سلبي من الجانبين ونقاط قليلة مع بطولة لحكام المباراة في احتساب الأخطاء الشخصية التي كثرت على الجانبين وخصوصا على فريق الأهلي.

وتمكن المحرق بعد جهد من توسيع الفارق إلى 31/23 فطلب مدرب الأهلي الوقت المستقطع إلا أن الوضع لم يتغير لغياب الفعالية الهجومية للفريق في ظل غياب أكبر بالخطأ الثالث وسوء أداء شاكر وجوني قبل أن يستفيق الأهلي في الدقيقة الأخيرة ويسجل 5 نقاط متتالية قلصت الفارق إلى 30/33 وهي النتيجة التي انتهى عليها الربع الثاني.

وغلب التوتر على أداء الفريقين في الربع الثاني وهو ما انعكس على انخفاض معدل التسجيل من الجانبين بعد أن انتهى هذا الربع لمصلحة الأهلي 11/8!.

تقدم المحرق

بدأ المحرق الربع الثالث بالتشكيلة التي بدأ بها المباراة، في حين أجرى الأهلي تغييرا واحدا على تشكيلته الأساسية بادخال هشام سرحان بدلا من أكبر.

وسرعان ما حصل قربان على الخطأ الشخصي الثالث ليدخل محمود عبدالنبي بدلا منه ويسجل ثلاثية وأضاف بعدها جوني نقطتين عادلت النتيجة للمرة الأولى 35/35.

مدرب المحرق الأميركي تشارلي باركر أخرج مال الله وأدخل بدر ليغير من طريقة لعبه بغية تسريع الأداء الهجومي.

ونجح المحرق في خياره وتمكن في ظل تألق سي جي من توسيع الفارق إلى 46/37 فطلب الأهلي الوقت المستقطع وأعاد لاعبيه أكبر وقربان إلى الملعب لتدارك الموقف ما أجبر المحرق على اعادة مال الله إلى الملعب.

وتحرك أحمد حسن مع نهاية الربع الثاني مسجلا 5 نقاط متتالية ليتقدم المحرق 55/44.

عودة أهلاوية

المحرق ضرب بقوة مع بداية الربع الأخير متمكنا من توسيع الفارق سريعا إلى 59/44 في ظل تألق بدر إلا أن الأهلي عاد بثلاثيتين متتاليتين وقلص الفارق. ونجح المحرق مجددا في توسيع النتيجة ما أجبر مدرب الأهلي على اجراء بعض التغييرات بعد أن طلب الوقت المستقطع ونجح بعدها في تقليص الفارق إلى 59/67 ليطلب مدرب المحرق الوقت المستقطع غير أن الأهلي واصل الدفاع القوي والتركيز الهجومي ونجح في تقليص الفارق إلى 61/67 ومن ثم إلى 65/67.

وواصل الأهلي أفضليته متمكنا في ظل تألق جوني من معادلة النتيجة 67/67 وسط ضياع هجومي من جانب المحرق الذي طلب مدربه الوقت المستقطع دون أن ينجح في التسجيل وكذلك الأهلي الذي فشل أيضا ليمضي الوقت ويضيع المحرق كرة قبل 4 ثواني من النهاية ليطلب الأهلي الوقت المستقطع ويفشل في انتهاء الكرة وتذهب المباراة للوقت الإضافي.

الوقت الإضافي

نجح المحرق مع بداية الوقت الاضافي من تسجيل نقطة عن طريق سي جي لكن نقطة التحول تمثلت في حصول سي جي على الخطأ الشخصي الرابع بقرار جريئ من الحكم المتألق يونس جناحي الذي احتسب الخطأ الشخصي الخامس على سي جي بعد اعتدائه من دون كرة على قربان ليفقد لاعبي المحرق تركيزهم ويرتكبون أخطاء فنية متتالية مكنت الأهلي من التقدم في النتيجة وتوسيع الفارق لمصلحته وصولا للفوز في المباراة 84/70.

أدار المباراة بشكل جيد طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد، سعيد عمران ويونس جناحي.


قربان نجم فوق العادة

تألق نجم الأهلي والمنتخب الوطني وأفضل لاعب في بطولة مجلس التعاون للأندية محمد قربان بشكل ملفت يوم أمس وتمكن من أن يكون اللاعب الحاسم في نتيجة المباراة من خلال أدائه الرقي ونقاطه الحاسمة ودوره في اخراج محترف المحرق الأميركي سي جي وعملاق المحرق أحمد مال الله من المباراة وتحويل مجراها تماما لمصلحة فريقه بهدوئه وحسن توقعه فكان نجما فوق العادة.

قربان أخرج كل لاعبي الارتكاز في المحرق وشكل علامة فارقة بنقاطه الـ 22.


جوني أنتوني: عدنا بالدفاع وهذه جولة أولى فقط

أوضح محترف الأهلي جوني أنتوني إن فريقه لم يفقد الأمل بتحقيق الانتصار الأول حينما تقدم المحرق بالنتيجة بفارق 15 نقطة في بداية الربع الأخير، والدليل على ذلك أن الأهلي عاد وتعادل وكان قريباً من الحسم حتى في الوقت الأصلي.

وأضاف أنتوني «السبب الرئيسي وراء عودتنا هو تحسين أمورنا الدفاعية، فقد كان دفاعنا قبلها مفتوحاً بعض الشيء ولم نغط منطقتنا صحيحاً، وبالتالي كان المحرق يُسجل بكل الطرق، تارة عبر الثلاثيات وتارة عبر الاختراق وأحياناً من التصويب من داخل القوس، ولكن بعدها تعدلت أمورنا الدفاعية وهو ما أربك المحرق وتحول ذلك إلى هجوم صحيح، ووجدنا المجال مفتوحاً أمامنا للعودة وتوفقنا في ذلك وحسمنا الأمور لصالحنا بالوقت الإضافي رغم أن الفرصة كانت أمامنا في الحسم بالوقت الأصلي».

وأشار أنتوني لجمهور الأهلي بيده للرقم واحد ورداً على استسفارنا بهذا الشأن قال: «نعم أشرت لجمهور الأهلي بالرقم واحد وهو دليل على أننا فزنا في مباراة واحدة فقط وتبقت أمامنا 4 جولات قادمة، ولابد من الفوز في مباراتين قادمتين كي نحقق البطولة، ولو لم نفعل ذلك فلن تكون هنالك أي فائدة من فوزنا الأول بالأمس!».


مدرب الأهلي يطلب إلغاء المباراة

طالب مدرب الأهلي الاسترالي براين ليستر بإلغاء المباراة النهائية الأولى قبل انطلاقها وذلك بسبب عطل المكيفات في الصالة وارتفاع درجات الحرارة وهو ما أدى إلى اعتراض المدرب الاسترالي بقوة على أعضاء الاتحاد البحريني لكرة السلة ليدخل في مناوشات معهم.

وكان التقنيون في المؤسسة العامة للشباب والرياضة يعملون منذ الأمس على إصلاح العطل الموجود في 3 مكيفات رئيسية إلا أنهم لم يتمكنوا من إصلاحه إلى ما قبل دقائق من بداية اللقاء قبل أن يتمكنوا من تشغيل جهاز واحد أو اثنين خففا من درجة الحرارة العالية لتنطلق المباراة وسط تذمر كبير من جماهير الفريقين.

وقد أثرت درجات الحرارة المرتفعة على أداء الفريقين في الملعب وظهر الإرهاق والتعب واضحا على اللاعبين.


دينار الجمهور لصيانة التكييف!

في موقف طريف للغاية، وبسبب حرارة الجو بعض الأحيان في الصالة أمس لرداءة عمل المكيفات اقترحت الجماهير الأهلاوية وعبر مكبرات الصوت بتخصيص المبلغ الذي تدفعه الجماهير وهو عبارة عن دينار لكل مشجع لعملية الصيانة للمكيفات حتى تكون الجماهير في وضعية أفضل مما كانت عليه!.


عبدالحكيم مفاجأة البداية للمحرق

تشكيلة الفريقين في بداية المباراة كانت متوقعة للغاية من خلال إشراك أفضل اللاعبين الجاهزين، ولكن المفاجأة الوحيدة كانت إشراك مدرب المحرق تشارلي باركر لاعبه محمد عبدالحكيم منذ بداية المباراة وهو الذي لم يعتمد عليه كثيراً في المباريات السابقة، ولكن ربما أراد تطبيق بعض الأمور الخاصة التي تتطلب وجود عبدالحكيم فعلاً.

ولم يُخيب اللاعب ظن المدرب وظهر بصورة طيبة في الوقت الذي شارك فيه دفاعاً وهجوماً.


أخطاء هجومية بالجملة في الربع الثاني

الربع الثاني من المباراة شهد أخطاءً هجومية بالجملة من بعض لاعبي الفريقين في موقف غريب للغاية، إذ كان التوتر حاضراً وبقوة وهو ما كان على حساب الجانب الفني، وتوقفت النتيجة كثيراً وربما لأكثر من 3 دقائق على نفس النتيجة وهي 28-23 للمحرق، وتواصل غياب التسجيل في الأهلي بهذا الربع قرابة الست دقائق كاملة.

ومعدل التسجيل كان منخفضاً للغاية في هذا الربع إذ لم ينتهي إلا بنتيجة 11-8 لصالح الأهلي!.


67 رقم النحس على المحرق

شكل الرقم 67 رقم النحس لفريق المحرق في المباراة النهائية الأولى بعد أن تمكن الفريق من التقدم 67/54 في الربع الأخير وكان في طريقه لتحقيق فوز سهل إلا أنه فشل بعدها في فك نحس هذا الرقم لينجح الأهلي في العودة من بعيد وتقليص الفارق وصولا إلى معادلة النتيجة 67/67 وكان أمام فرصة لحسم المباراة قبل أن تذهب المباراة للوقت الاضافي الذي فك فيه المحرق نحسه بتسجيله نقطة من رمية حرة عن طريق سي جي وظلت هذه النقطة يتيمة حتى نهاية الوقت الاضافي ليسجل عبدالمحسن علي نقطتين أخيرتين للمحرق في اللقاء.


المحرقاوي محمد بن عبدالرحمن:

الغرور وجمهورنا سببا خسارتنا من الأهلي

أكد رئيس جهاز كرة السلة بنادي المحرق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة أن جمهور فريقه والرابطة المحرقاوية تُعتبر سبباً رئيسياً في خسارة الفريق بالأمس أمام الأهلي في أولى جولات المباراة النهائية لدوري زين لكرة السلة.

وأضاف الشيخ محمد «تقدمنا بفارق 15 نقطة في الربع الأخير وظن جمهورنا أن المباراة انتهت وأن الفريق الخصم غير قادر على العودة لأجواء اللقاء وقاموا بترديد شعارات جعلت اللاعبين يرتخون بعض الشيء وهذه الشعارات لم تكن في وقتها، وساهمت في جعل اللاعبين في حالة من الثقة الزائدة والغرور كذلك وهو ما حفَّز الأهلي على العودة من جديد واستطاع أن يتعادل وكان قريباً من الفوز في الوقت الأصلي، لكنه حسمها بعد ذلك في الوقت الإضافي».

ورداً على سؤالنا بخصوص هل ما إذا كان يلوم التحكيم على هذه الخسارة قال «لا ألوم التحكيم بتاتاً وإطلاقاً على هذه الخسارة، فاللوم الأول والأكبر على جماهيرنا وعلى لاعبينا الذين لم يتعاملوا مع مجريات الأمور بالشكل المطلوب بعد التقدم بالفارق الكبير، وبعدها بدأوا في ارتكاب أخطاء متعمدة وفنية غير مسئولة ساهمت في الخسارة، ولكن هذا درس يجب أن يتعلموا منه جيداً قبل خوض المباريات المقبلة».


الأهلي مازال يدخر بعض أوراقه

في الوقت الذي لعب فيه المحرق بكل أوراقه في مباراة الأمس النهائية الأولى لم يكشف فريق الأهلي كل أوراقه واحتفظ ببعضها للمباريات المتبقية في ظل أن النهائي يحسم في 5 مباريات.

مدرب الأهلي الاسترالي براين ليستر اتخذ قراره بالاحتفاظ بلاعبه ميثم جميل للمباريات المقبلة نتيجة الإصابة التي يعاني منها ولم يغامر به في مجريات المباراة، في الوقت الذي أدخل فيه مدرب المحرق لاعبه بدر عبدالله بعد شفائه من الإصابة ولعب بطرق هجومية مختلفة ولكنه أخفق في النهاية نتيجة رقم النحس 67.


السماهيجي: هذا هو جمهور الأهلي

عبر نائب رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي حسين السماهيجي عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه بالأمس على المحرق في المباراة النهائية الأولى، وتحدث عن الجانب الجماهيري قائلاً: «تحدث الغالبية عن أن جمهور الأهلي بعيد ولا يحضر لمباريات فريقه ولم يعد مؤثراً كالسابق ولكن ما حصل بالأمس هو رد على كل من تحدث بذلك وجمهورنا أثبت أنه جمهور قوي للغاية وساهم في فوز الفريق، ونحن نُطالب جماهيرنا بالحضور بكثافة أكبر في اللقاء القادم يوم الأحد كون الجهة المقابلة للمنصة ستكون بأكملها للجمهور الأهلاوي».


أوائل النهائي السلاوي الأول

أول نقاط المباراة سجلها المحترف الأميركي في فريق المحرق سي جي غليز.

أول (دنك) في المباراة كان لسي جي غلي كذلك، وهي كانت أول نقطتين في المباراة كذلك.

أول رمية ثلاثية في المباراة كانت عبر لاعب الأهلي محمود أكبر.

أول لاعب يسجل ثلاثيتين متتاليتين هو لاعب المحرق محمد عبدالمجيد وكان ذلك في الربع الأول من اللقاء.

أول استحواذ على الكرة كان من نصيب فريق المحرق بعد كرة القفز التي خطفها سي جي ومررها لأحد زملائه، وبالتالي يكون سي جي أول لاعب في المباراة يلمس الكرة.

أول لاعب يرتكب خطأ شخصي في المباراة هو لاعب المحرق محمد عبدالحكيم وكان ضد الأهلاوي محمد قربان (برونو).

أول تبديل في المباراة كان خروج لاعب الأهلي سيد هاشم حبيب ودخول زميله محمود عبدالنبي.

أول وقت مستقطع طلبه مدرب الأهلي بريان ليستر في الربع الأول من المباراة.


الجماهير تحتفل بعيد ميلاد «شاكر»

احتفلت الجماهير الأهلاوية قبل المباراة بعيد ميلاد صانع الألعاب حسين شاكر الذي صادف قبل موعد المباراة بيوم واحد، ورددت الأغنية الأجنبية الشهيرةHAPPY BIRTHDAY SHAKER.

وقد لاقى ذلك استحسان اللاعب الذي رد لهم التحية على ذلك.


تقديم اللاعبين وسط الليزر والأضواء

كانت عملية دخول وتقديم اللاعبين قبل المباراة متميزة للغاية، إذ تم إطفاء أنوار الصالة والاعتماد على الليزر والأضواء الجميلة وتركيزها على اللاعب الذي يُنادي المذيع الداخلي الزميل عبدالله عاشور باسمه، وكذلك كانت الموسيقى حاضرة مع مناداة اللاعبين.

وكانت تحية الجماهير قوية مع النداء على كل اسم وخصوصاً اللاعبين المتميزين أو المحترفين.


سي جي يُجري الإحماء على أنغام الموسيقى

أجرى محترف المحرق اللاعب الأمريكي سي جي غليز حركات الإحماء قبل المباراة على أنغام الموسيقى، فشوده وهو يضع السماعات على أذنيه مستمتعاً بالموسيقى.

وطبعاً أغلب اللاعبين وخصوصاً الأمريكيين لهم طقوساً خاصة قبل المباريات وأثناء الإحماء ومن ضمنها ما فعله سي جي بالأمس، ففضل الراحة والاسترخاء والإحماء مع سماع (الموسيقى).

العدد 3590 - الخميس 05 يوليو 2012م الموافق 15 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 42 | 1:53 ص

      فروتن

      الذيب صار خروف جدام النسر

    • زائر 41 | 1:20 م

      المنامة والاهلي الافضل

      الف مبروك يا نسور ، رفعتوا راسنا فوق، ومنامة هو ها.
      تستاهلون الدوري

    • زائر 40 | 11:12 ص

      حسبناها صح (هههه مساكين المحرق)

      خسارتكم امس كانت نتيجة اللعب الغير شريف و اهداءكم المبارات السابقه للاهلي على حساب خروج المنامه ترى بالعكس المنامه مو زعلان من وصول النسور للفاينل بس زعلان لخروج فريق كان يعتبر كبير عن الروح الرياضيه و اللعب على اخراج فريق اخر و هذي درس لجميع اعضاء ادارة السله بالنادي و كما هو درس لجمهور المحرق فبالامس كنت ترددون حسبناها صح حسبناها صح و انتو فعلا حسبتوها صح بخروجكم مغلوبين امام النسور و الف مبروك يا عيال العاصمه سواء المنامه او الاهلي

    • زائر 39 | 11:00 ص

      Manama hoha

      Mabrook

    • زائر 38 | 10:58 ص

      منامة و اهلي وبس

      مبروووووووووووك

    • زائر 37 | 9:44 ص

      كلمة حق

      شيلة "يا لايم يا لايم" كلفت خزينة الأهلي غرامة مالية،وإيقاف جمهوره نصف موسم من قبل اتحاد السلة العاجز أمام هتافات بعض جماهير المحرق

    • زائر 36 | 9:43 ص

      كلمة حق

      شيلة "يا لايم يا لايم" كلفت خزينة الأهلي غرامة مالية،وإيقاف جمهوره نصف موسم من قبل اتحاد السلة العاجز أمام هتافات بعض جماهير المحرق

    • زائر 35 | 9:20 ص

      فوز

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خسرو

    • زائر 33 | 8:51 ص

      بحريني مجروح

      أحيي جمهور نادي الأهلي التي شجعت فريقها بكل مثاليه واحترام فريق الخصم

    • زائر 32 | 8:23 ص

      ؟؟؟؟

      مسكين يالمنامي ماتنلام ففريقك لم يحرز اي بطولة هذا العام (منامة شتوري لاكاس ولادوري)

    • زائر 30 | 7:58 ص

      الزعامة اهلاوية و منامية فقط

      رفعتوا راسنا يالاهلي و نتمنى منكم الاستعداد و التركيز العالي للمباراة القادمة،، احبكم يالنسوور,, من منامي عاشق الاهلاوي

    • زائر 29 | 7:54 ص

      كابتن قربان احبك

      محمد قربان بهدوءك و اخلاقك العالية و تركيزك العالي دايما تكون متألق و في قمة التألق،، نتمنى منك تحافظ على هدوءك و عدم الاستعجال و بهذي الطريقة احنا نتطمن ان الاهلي بامان،، المحرق قارد على العودة فنتمنى منكم يا نسور عدم الفوز بالمباراة القادمة

    • زائر 28 | 7:53 ص

      غريبة من جمهور المحرق

      لجمهور المحرق شاهدوا لاعبينكم جيدا وستعرفون انهم لا يقبلون بما تفلعونه ولن يرضوا بذلك فنصيحتي لكم الابتعاد عن التشجيع العنصري ولنفهم أن الرياضه تقربنا لا تبعدنا وعلى الجهلاء من الرابطه المحرقاوية أبعادها عن الحضور في المباريات القادمه

    • زائر 23 | 7:37 ص

      عرادكو

      يجب معاقبة جمهور المحرق على شيلاته وأطالب ادارة نادي المحرق بعمل ندوة وعي لجمهور المحرق في كيفية التشجيع المثالي

    • زائر 20 | 7:30 ص

      رد على الزائر 16

      نصف الجماهير الحاضرة في مباراة الامس والمباراة السابقة للمحرق والاهلي كانت من جماهير المنامة والدليل طبولكم الحاضره قبلكم واللاماذا تقول عن شيلة وينكم وين الصاله او شيلة بين الاهلى والمنامه ...........

      فرساله لجماهير الاهلى محد بيضيعكم غير جماهير المنامه

    • زائر 19 | 7:13 ص

      والله حاله

      الى زائر 16، صدقت، ويش دخل المنامة بالمباراة، حقد وانانية

    • زائر 18 | 6:59 ص

      من صغري أهلاوي

      يا جمهور المحرق .. التشجيع فن واخلاق

      شيلات غريبه والتطرق لمواضيع اغرب واغرب من قبلكم بالتشجيع ..

      عموما .. انتون امس سبب خسارة فريقكم ..
      وبالتوفيق للنسور الأهلاوية

    • زائر 17 | 6:51 ص

      منامة

      مبروك للاهلي، رفعتوا راسنا فوق!

    • زائر 16 | 6:42 ص

      ?????

      مباراة بين المحرق و الاهلي ......جمهور المحرق كان يردد شعارات ضد جمهور و فريق المنامة خارجة عن الروح الرياضية
      اتمنى من الاتحاد و إدارة نادي المحرق يخلون حد لهذه التصرفات العنصرية و اتخاد اللازم لكي لا يتكرر مجددا

    • زائر 15 | 4:46 ص

      أهلاوي 12

      مبروك للنسر الأهلاوي ومبروك لجماهير الأهلي. على حضورها ومسانده الفريق. وإنشاءالله من الاحسن آلى الاحسن. و

    • زائر 14 | 4:39 ص

      محرقي والحل عندكم يا عقلاء

      اتمنى اجتماع رئيس رابطه الاهلي مع رئيس رابطه المحرق والاتفاق على عدم تكرار الشيلات الي فيها حساسيه تودي الى توتر جماهير الفريقين وتاثر على اللاعبين بالملعب

      الحل عندكم يا عقلاء
      ومن سنين احنا مع الاهلي حبايب

    • زائر 13 | 4:35 ص

      كان من الاجدر

      خسارتنا يتحملونها الرابطه بنسبه 50 بالميه و.... بنسبه 50 بالميه وسبب

      شيلات الرابطه الغريبه
      و .....واقف مكانه ياشر لهم يقول شجعو الفريق بس ولكن الرابطه للاسف مب منتبهين له وكان من الافضل بانه....ياخذ وقت مستقطع ويتجه لهم وينصحهم بتشجيع الفريق فقط حتى لا يشتتون اذهان لاعبينا الي فقدو التركيز تماما وسبب الشيلات السخيفه.

    • زائر 12 | 4:25 ص

      محرقاوي

      نحن كمجموعه من جماهير المحرق توجهنا الى....واخوانه و تحدثنا معاهم عن بعض الشيلات الدخيله على التشجيع ونصحناهم بتشيج الفريق فقط

      وقالو لنا نحن نحاول نربك الاهلي وما نقصد نسئ للاهلي والسماهيجي رئيسهم صديقنا

      ردينا عليهم وقلنا جماهير الاهلي من صغيرهم لي كبيرهم مستائين منكم ونتمنى ترجعون شيلاتنا المعروفه البعيده عن الحساسيه

      وبالختام وعدونا بانهم ما راح يكررون هذا الخطا وبيلتزمون بتشجيع فقط

    • زائر 11 | 4:20 ص

      مبروكين

      خسارتنا
      اولا = يتحملها .....بسبب شيلاته الي مالها معنى في الربع الاخير والاحتفال المبكر اربك لاعبينا

      ثانيا
      الحكم يحتسب اخطاء مالها داعي وانطرد محتـــــــــــرفنا وفازو الاهلي من خلال الطرد

    • زائر 10 | 4:18 ص

      محرقي واتاسف من الي صار

      اتاسف بشديد الاسف لجماهير الاهلي بسبب شيلات ....الي فشلونا وشتتو لاعبينا وخلوهم يبتعدون عن جو المباراةكليـــــــــــــــــا وبعدها تعادلو الاهلي وفازو لما انطرد محترفنا

      واقول لرابطتنا الي عندهم السماعات ترة الرياضه اخلاق بسناا من الكلام الفاضي

    • زائر 9 | 3:49 ص

      سلاوي 69

      هارد لك المحرق ومبروك الاهلي
      سي جي كان يستحق اكثر من خطأ فني
      احمد مال الله اللعب مب بالطق اللعب بالفن والقوه
      حسين الدرازي لو ماتدخل في شغل المدرب افضل حق فريقك

      يونس جناحي ( الجزار ) 100 %
      سعيد عمران الخوف اللي فيك مخرب عليك وايد
      حسن احمد معطينك صافره وعلى بالك اللي يصفر اكثر هو الافضل

    • زائر 8 | 3:19 ص

      هذا يقول آه و هذا يقول آه

      الزعامة الزعامة للأهلي و المنامة

      شفنا ما شاء الله أخلاق جماهير المحرق العالية بالأمس

      ويلومون جماهير نادي المنامة

      صدق.....
      لكن الزعامة ما بتطلع من العاصمة إذا موب المنامة الأهلي


      منامي حر

    • زائر 7 | 2:06 ص

      تمام

      التوفيق للاهلي. والمحرق

    • زائر 6 | 1:38 ص

      اهلاوي

      مبروووك يا شبااب وان شاءالله الدوري اهلاوي بس لكن علامه استفهام كبير على حسين شاكر صاير اناني بس تلعب بروحك وجان زين دخلتهم هالكور اتمنى ان تكون النجم يا ابو علي

    • زائر 5 | 11:59 م

      منامي

      مبروكين يالاهلاوية ومتباركين في هذا اليوم

    • زائر 4 | 11:58 م

      سلاوي 69

      هارد لك المحرق ومبروك الاهلي
      سي جي كان يستحق اكثر من خطأ فني
      احمد مال الله اللعب مب بالطق اللعب بالفن والقوه
      حسين الدرازي لو ماتدخل في شغل المدرب افضل حق فريقك

      يونس جناحي ( الجزار ) 100 %
      سعيد عمران الخوف اللي فيك مخرب عليك وايد
      حسن احمد معطينك صافره وعلى بالك اللي يصفر اكثر هو الافضل

    • زائر 3 | 10:13 م

      منامة هو ها

      الخطوة الاولى

    • زائر 2 | 10:12 م

      هههههههههه

      ككككككككككككك، واهلاوي نجم الملعب، تستاهلون وعقبال الفوز بالبطولة، منامي حر

    • زائر 1 | 10:11 م

      منامي

      كبييييييير يا اهلاوي، بردتوا قلبنا، ومتباركين بالمولد

اقرأ ايضاً