العدد 3595 - الثلثاء 10 يوليو 2012م الموافق 20 شعبان 1433هـ

عامر: الكعبي يوجه لتشكيل للنظر في ملاحظات وشكاوى التجار السوق الشعبي

الوسط - المحرر المحلي 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمَّن عضو مجلس بلدي الوسطى ممثل الدائرة الثالثة عن مدينة عيسى خالد عامر زيارة وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي للسوق الشعبي بمدينة عيسى وتفقده لمنطقة السوق والاستماع لشكاوى وملاحظات التجار.
وقال عامر إن الوزير وعبر الزيارة الميدانية التفقدية للسوق الشعبي ليترجم بذلك نهج الحكومة تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الوزراء في تلمس احتياجات المناطق والإصغاء لمشاكل الناس والعمل على حلها ، مُعرباً عن تقديره لهذه اللفتة التي ستعمل بلا أدنى شك لحلحلة مشاكل تجار السوق الشعبي.
وأفاد عامر بأن الكعبي أمر بتشكيل لجنة تنظر في ملاحظات وشكاوى التجار من جهة وتأخذ بعين الاعتبار ملاحظات الجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة الوسطى من جهة ثانية وأضاف أن هذه اللجنة قد تم تشكيلها أمس الأول الثلاثاء وتضم المجلس البلدي والجهاز التنفيذي وذلك لبحث هذه الأمور إضافة لمراجعة عقود الإيجارات وتوحيدها بالطرق المناسبة وفقاً لمعايير كثيرها وأهمها المساحة والموقع.
ولفت عضو المجلس البلدي إلى أن هناك خططاً تطويرية تلوح في الأفق لهذا السوق الحيوي آملاً أن ترى هذه الخطط النور في القريب العاجل وعلى مراحل مختلفة حيث سيعتمد التطوير بمشاركة أصحاب المحلات من التجار والأخذ بمرئياتهم وبما يحفظ مكانة وطابع السوق الشعبي ويعود على زائريه والمستفيدين من خدماته سواء من داخل المملكة أو خارجها بالفائدة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً