العدد 3598 - الجمعة 13 يوليو 2012م الموافق 23 شعبان 1433هـ

مساعد رئيس الأمن العام لشئون التدريب يرعى حفل تخريج 3 دورات لمنتسبي وزارة الداخلية

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية مساعد رئيس الأمن العام لشئون التدريب العميد يوسف بوعلي، شهدت الأكاديمية الملكية للشرطة حفل تخريج المشاركين في دورات (التحكم في مسرح الجريمة) و (الكاميرات الأمنية في التحقيقات الجنائية) و (التحقيق في الجرائم الخطرة) والتي أقيمت في كلية تدريب الضباط في الفترة مابين 17 يونيو إلى 12 يوليو الجاري.

وقد قام مساعد رئيس الأمن العام لشئون التدريب في ختام الحفل بتوزيع شهادات إتمام الدورة على الخريجين، مشيداً بالمستوى المتميز الذي ظهروا به، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم .

وتضمنت دورة (التحكم في مسرح الجريمة) 35 مشاركا من منتسبي وزارة الداخلية ، واستهدفت التعريف بكيفية إدارة مسرح الجريمة وأهمية دور الشخص الأول الذي يصل إلى الموقع والإجراءات الواجب اتخاذها، بالإضافة إلى كيفية تعامل كل إدارة مع مسرح الجريمة للوصول إلى أفضل النتائج.
 
أما دورة (الكاميرات الأمنية في التحقيقات الجنائية) والتي شارك فيها 31 فردا وتضمنت التعريف بدور الكاميرات الأمنية الموجودة في موقع ارتكاب الجريمة والتي تساعد في التحقيق والتأكد من إفادات الشهود واكتشاف تفاصيل أحداث الجريمة.

وفي دورة (التحقيق في الجرائم الخطرة) تعرف 22 مشاركا على أساليب التحقيق الحديثة وأحدث التقنيات المستخدمة والتي من شأنها رفع الكفاءة المهنية في التحقيقات المتعلقة بالجرائم الخطرة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً