العدد 3599 - السبت 14 يوليو 2012م الموافق 24 شعبان 1433هـ

وزير الصحة يتفقد مركز النعيم الصحي والخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين

قام وزير الصحة صادق بن عبدالكريم الشهابي، صباح يوم "الثلثاء" الموافق 10 يوليو 2012م بزيارة تفقدية إلى مركز النعيم الصحي.
واستهل الوزير الزيارة بجولة تفقدية في قسم المعالجة، واطلع على الخدمات المقدمة وخطة لتوسعة لهذا القسم، بعد ذلك قام بزيارة غرف الكشف والأشعة وطب العائلة، كما قام بزيارة وحدة الأسنان التخصصية، حيث استمع إلى شرح عن الخدمات الصحية التي تقدمها  الوحدة. وعبر سعادته عن إعجابه بما تضمه هذه الوحدة من تجهيزات وخدمات تجميلية من طب الأسنان، كما زار المختبر الموجود بالمركز الصحي واطلع على كيفية التعامل مع العينات  المختبرية، كما استمع إلى شرح مفصل عن السجلات الصحية وكيفية حفظها وكيفية المحافظة على سرية معلومات المرضى.
واختتم الوزير الجولة التفقدية بزيارة الصيدلية الموجودة بالمركز، بعد ذلك تم الاجتماع مع إداري المراكز الصحية ومسئولي مركز النعيم الصحي، حيث شكر سعادة الوزير القائمين على المركز لاهتمامهم ورعايتهم للمرضى وطالبهم بالاستمرار بهذا العطاء وزيادة الاهتمام والعناية بالمرضى بكافة النواحي والاستمرار بالعناية بالمركز واستمرار العناية بالصيانة الدورية بالتعاون مع إدارة الهندسة والصيانة بالوزارة. وتقدم سعادة الوزير بالشكر إلى رئيس مركز النعيم الصحي، وجميع الطاقم الصحي والطبي والتمريضي والإداري.
من جانبها، تقدمت إدارة المركز بعظيم الشكر والامتنان على هذه الزيارة التي تعتبر دافع لهم لمزيد من العطاء والاستمرار.
رافق الوزير خلال الزيارة وفد مكون من الوكيل المساعد لشؤون المستشفيات والقائم بأعمال الوكيل المساعد للرعاية الأولية والصحة العامة أمين الساعاتي، ومدير إدارة العلاقات العامة والدولية عبدالعزيز الرفاعي، ومسئولي إدارة الهندسة والصيانة في وزارة الصحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:32 ص

      شوف لنا حل

      مستشفى النعيم صار كأنه مستشفى الرازي، كله أجانب، والمريض الواحد يجي معها مب أقل من ثلاث مرافقين، أنا أقترح على وزير الصحة بأن يقوم بعمل مكان خاص في كل مركز صحي للأجانب فقط بعيد عن أماكن المواطنين

اقرأ ايضاً