العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

الدوسري: برامج مركز شباب البسيتين مثلت نموذجا رائعا لكيفية اجتذاب أبناء المنطقة

المنامة - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

كرم مركز شباب البسيتين المشاركين في الدورة الصيفية في منافسات كرة القدم لمركز شباب البسيتين التي انطلقت منذ بداية الاجازة الصيفية بهدف شغل أوقات الفراغ لدى الشباب والناشئة من أبناء المنطقة وصقل مواهبهم الرياضية وتنمية قدراتهم، حيث تم تكريم ..... فرق شارك فيها .... شابا من ابناء البسيتين. حضر الحفل اعضاء مجلس إدارة مركز شباب البسيتين، وعدد من موظفي المؤسسة العامة للشباب والرياضة وعدد من المدعوين.
وبهذه المناسبة أشار مدير إدارة الهيئات والمراكز الشبابية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة أحمد الدوسري بالدور الذي يقوم به مركز شباب البسيتين لإحتواء الشباب وتنمية قدراتهم في مختلف نواحي الحياة، وقد كان للمركز العديد من الفعاليات والبرامج الهامة والتي أثرت العمل في المراكز الشبابية ومثلت نموذجا رائعا لكيفية اجتذاب أبناء منطقة البسيتينها، كون المركز يعي لأهمية إقامة الدورات الصيفية وتبني الطاقات الشابة المبدعة في المجال الرياضي وتحفيز جانب المنافسة لديهم.
وشكر الدوسري بدوره القائمين على الدورة الصيفية وأعضاء مجلس مركز شباب البسيتين على تهيئتهم للبيئة الشبابية الملائمة للشباب، وحثهم على تبني المزيد من البرامج والفعاليات التي تفرز بدورها مواهب شابة في مختلف المجالات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً