العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

"المجلس التنسيقي الشمالي" يناقش استعراضات الشباب بالسيارات

الجنبية - محافظة الشمالية 

تحديث: 12 مايو 2017

ناقش المجلس التنسيقي الشمالي موضوع التجمعات الشبابية في بعض الأماكن العامة وقيامهم بالاستعراضات بالسيارات، ما سبب إزعاجا بالنسبة إلى العوائل ومرتادي هذه الأماكن، حيث أكد المحافظ جعفر بن رجب ان المحافظة سوف تعمل على متابعة هذه الأمور من أجل الحد منها بالتعاون مع الجهات الأمنية.
وخلال الاجتماع أبدى رئيس وأعضاء المجلس أسفهم لحوادث الحريق التي طالت عددا من المنازل في مختلف مناطق المحافظة متسببة في أضرار جسيمة في المباني والممتلكات بالإضافة إلى ما حدث للسوق الشعبي، حيث رفعوا الشكر إلى صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء لتوجيهاته في هذا الخصوص.
وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم الاربعاء (18 يوليو/ تموز 2012) ان رئيس المجلس تطرق الى الجولات التي قام بها في اسواق المحافظة مؤخراً حيث اطمأن على توافر السلع والاحتياجات للشهر الكريم.
وتم التطرق خلال الاجتماع إلى عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والمستجدات التي تصب في الصالح العام.
الى ذلك، رفع محافظ الشمالية، رئيس المجلس التنسيقي الشمالي جعفر بن رجب وأعضاء المجلس التهاني والتبريكات إلى القيادة السياسية وإلى شعب البحرين الكريم والأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعين الله سبحانه وتعالى ان يعيده على مملكة البحرين والأمة الإسلامية في عز ورخاء وأمن وأمان.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً