العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

بلدية المنامة تبدأ بإزالة المركبات المعروضة للبيع في جميع مناطق العاصمة

نظم قسم الرقابة والتفتيش التابع لإدارة الخدمات الفنية ببلدية المنامة حملات لإزالة المركبات المعروضة للبيع في الأماكن العامة بشكل مخالف في نظاق محافظة العاصمة، إذ تم إزالة عدد من المركبات صباح اليوم من خلال سحبها وحجزها على نفقة أصحابها مع عدم تحمل البلدية أية مسئولية أو تبعات في هذا الشأن وذلك تنفيذاً للأنظمة والقوانين المعمول بها في هذا الخصوص.
وقد صرح المهندس رئيس قسم الرقابة والتفتيش بإدارة الخدمات الفنية محمد سعد السهلي أن هذه الحملات تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها بلدية المنامة لمكافحة ظاهرة المركبات المعروضة للبيع في الأماكن العامة بشكل مخالف سعياً منها للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة، منوهاً إلى أن هذه الحملات ستستمر على جميع مناطق العاصمة المختلفة للحد من انتشار هذه الظاهرة.
وأشار السهلي إلى أنه تم التعاون مع أحد الشركات المتخصصة في عملية إزالة المركبات المعروضة للبيع بصورة لا تضر بمحركاتها الداخلية، ويتم التحفظ عليها لحين مراجعة ملاكها للبلدية وسداد المصاريف المرتبطة بعملية الإزالة والمخالفة.
وأخيراً ناشد السهلي أصحاب المركبات إلى ضرورة التعاون مع البلدية للحد من هذه الظاهرة بما يخدم الصالح العام من خلال عدم عرضها في الطرق العامة، كما ويمكن مراجعة البلدية من خلال الاتصال على الخط الساخن 80001855.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:25 م

      alhamdulilah

      all of our problems are gone. only thing that is left is the cars put for sale on the roads

    • زائر 2 | 1:04 م

      و لماذا؟

      و لماذا لازالت هناك عشرات السيارات المعروضة أمام محطة بترول سار دون حسيب أو رقيب؟ و لماذا لم تُزال هذه السيارات كما أزيلت في العاصمة؟ يجب القضاء على هذه الظاهرة تماماً

    • زائر 1 | 11:06 ص

      رمضان

      هذا المثل إلي يقول ( يارمضان خذ رزقك )

اقرأ ايضاً