العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

وزير الرياضة الروسي: كابيلو جيد لكني كنت أفضل مورينيو

يوشك فابيو كابيلو على أن يصبح المدرب الجديد لمنتخب روسيا لكرة القدم لكن يبدو أن الايطالي الذي أحرز القابا مع ميلانو وريال مدريد كان الخيار الثاني لوزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو.
وقال موتكو للتلفزيون الروسي اليوم الاربعاء (18 يوليو/ تموز 2012م) "اعتقد أن كابيلو يملك جميع الامكانيات اللازمة لتدريب المنتخب الوطني الروسي لكني شخصيا كنت أفضل (جوزيه) مورينيو."
ويعد مورينيو أحد أكثر المدربين في العالم الذين تسعى الاندية والمنتخبات للتعاقد معهم لكن مع التزام المدرب البرتغالي بالاستمرار مع ريال مدريد الاسباني يأمل موتكو الرئيس السابق للاتحاد الروسي لكرة القدم أن يوقع كابيلو على عقد في اليومين القادمين.
وقال موتكو "سوف نقوم بانهاء كافة التفاصيل اليوم أو غدا ولذلك من الممكن توقيع العقد قبل بداية الدوري الروسي الممتاز (يوم الجمعة) ."
ومن المنتظر أن يخلف كابيلو - الذي استقال من تدريب انجلترا في فبراير/ شباط الماضي - الهولندي ديك ادفوكات الذي انتهى عقده عقب اخفاق روسيا في اجتياز دور المجموعات في بطولة اوروبا 2012.
وذكرت تقارير اعلامية روسية أن المدرب الايطالي البالغ من العمر 66 عاما - الذي حقق نجاحا في تدريب اندية كبرى مثل ريال مدريد وميلانو وروما ويوفنتوس - سيحصل على نحو عشرة ملايين يورو (12.26 مليون دولار) سنويا بعد أن يوقع عقدا يمتد حتى كأس العالم 2014 مع امكانية التمديد لعامين اخرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً