العدد 3602 - الثلثاء 17 يوليو 2012م الموافق 27 شعبان 1433هـ

لوشانتر سعيد بانضمام المغربي حسين خرجة إلى صفوف العربي القطري

أبدى مجلس إدارة نادي العربي القطري وأعضاء الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ارتياحا كبيرا لصفقة التعاقد مع اللاعب المغربي حسين خرجة الذي أصبح المحترف الأجنبي الرابع في الفريق بعد مواطنه يوسف حاجي والبرازيلي فاندرلي والأسترالي ماثيو.
وأكد الفرنسي بيار لوشانتر المدير الفني للفريق سعادته لتواجد لاعب كبير بقيمة خرجة في صفوف العربي معتبرا أنه سيشكل إضافة كبيرة للفريق. وأبدى لوشانتر في وقت سابق تمسكه باللاعب ، وقال في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية اليوم الأربعاء (18 يوليو/ تموز 2012م) "أدرك جيدا أن خرجة سيكون عنصرا مؤثرا في الفريق نظرا لخبرته الكبيرة من خلال محطات إحترافية كبيرة في أوروبا هذا بالإضافة إلى أنه لاعب دولي ولا يزال صغير السن.. لقد حاولت قدر الإمكان أن تشهد هذه الصفقة نهاية سعيدة رغم العقبات التي شهدتها والمهم هو أن هذا اللاعب سيكون مع فريق العربي في الموسم الجديد".
ومن جانبه ، اعتبر عبد الرحمن الخليفي عضو مجلس إدارة النادي أن صفقة انضمام خرجة للعربي ستكون لها انعكاسات إيجابية للغاية على الأداء والمستوى العام للفريق ، مضيفا "الجميع يدرك قيمة خرجة ونحن متأكدون أنه سيشكل إضافة جيدة وسيقدم مستويات جيدة وبالتالي نتمنى له التوفيق معنا.وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن خرجة سيبدأ تدريباته مع الفريق بمجرد انتهاء ارتباطاته مع المنتخب الأولمبي المغربي الذي سيشارك بعد أيام قليلة في أولمبياد لندن 2012 وهو ما يعني أن خرجة سيغيب عن التشكيل الأساسي للعربي في أولى مبارياته بكأس الشيخ جاسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً