العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

«النيابة»: حبس 3 متهمين 7 أيام بتهمة الاتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية

صرح القائم بأعمال رئيس نيابة العاصمة محمد صلاح أمس (الأربعاء)، بأن النيابة العامة أمرت بحبس 3 متهمين سبعة أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت إليهم تهم بيع مادتي الحشيش والشبو المخدرتين بقصد الاتجار، وحيازة وإحراز المادتين ومؤثرات عقلية بقصد التعاطي، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء بدون تصريح من وزارة الداخلية. وكانت إدارة مكافحة المخدرات قد تلقت معلومات تفيد بأن أحد الأشخاص من ذوي الأسبقيات يحوز ويحرز كمية من الشبو والحشيش بقصد الاتجار والتعاطي، وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة هذه المعلومات، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بتفتيش شخصه ومسكنه.

وتم إعداد كمين للقبض عليه بالاستعانة بمصدر سري، اتصل به وأقنعه برغبته في شراء كمية من الحشيش والشبو بـ2000 دينار، وفي الموعد والمكان المحددين تم اللقاء بين المصدر والمتهم، وبمجرد التسلبيم تم القبض على المتهم.

واعترف المتهم بحيازته كمية أخرى من المخدر يبيعها لصالح المتهم الرئيسي، وبعد التحري تأكد صدق ما يقوله المتهم، فتم استصدار إذن من النيابة بضبط المتهم الثاني، وتم السماح للمتهم الأول بالاتصال به تحت سمع وأبصار الشرطة، حيث تظاهر برغبته في الحصول على كمية أخرى من المخدر لأن هناك زبوناً يطلبها، ونجحت الحيلة وتم ضبط المتهم الثاني وبحوزته كمية أخرى من المخدر. وبينت النيابة أنهما اعترفا بأن لهما شريكاً ثالثاً في أعمال البيع والتعاطي، وبنفس الطريقة تم الاتصال به والقبض عليه.

ووأشارت إلى أن الثلاثة اعترفوا بأنهم يحوزون كمية من المخدرات في إحدى الفيلات، وبعد استصدار إذن من النيابة بتفتيشها، توجهت قوة من إدارة مكافحة المخدرات بصحبة المتهمين الثلاثة، وتم العثور على كمية من الشبو والحشيش، والعثور على 4 مسدسات وعدد من الطلقات وكمية من السكاكين والخناجر.

وأمام النيابة اعترف أحد المتهمين بأنهم يقومون بجلب المواد من المخدرة من دولة خليجية مجاورة

ويقومون ببيعها والتعاطي منها، وأن اقتناء السكاكين هي هواية أحدهم، أما المسدسات فهي لحمايتهم.

العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:52 ص

      الخصم الشريف

      حيازة اسلحة نارية غير مرخصة والاتجار بالمخدرات تحبس سبعة أيام للتحقيق.
      وعندما يقبض عليك في منزلك او ربما في مسيرة مخطر عنها تحبس لمدة 45 يوم للتحقيق !!!!

    • زائر 1 | 12:48 ص

      محمد

      تهم بيع مادتي الحشيش والشبو المخدرتين بقصد الاتجار، وحيازة وإحراز المادتين ومؤثرات عقلية بقصد التعاطي، وحيازة أسلحة نارية وبيضاء

      في وطني البحرين: كل هذا الجرائم .. 7 أيام على ذمة التحقيق!!
      في وطني البحرين: من يعبر عن رأيه بصورة سلمية يتم اعتقاله وتلفيق التهم ضده ويحاكم بقانون الارهاب ثم يحكم لسنين طويلة تصل الى المؤبد والاعدام!!!

اقرأ ايضاً