العدد 3603 - الأربعاء 18 يوليو 2012م الموافق 28 شعبان 1433هـ

أكثر من 1400 طالب وطالبة يشاركون بالمعسكرات الطلابية الصيفية

مدينة عيسى – وزارة التربية والتعليم 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي اهتمام الوزارة بتفعيل الأنشطة الصيفية، مشيراً إلى دورها الكبير في اكتشاف المواهب الطلابية وصقلها، واستثمار أوقات فراغ الطلبة فيما يعود بالنفع عليهم ويلبي احتياجاتهم وينمي مهاراتهم ويكسبهم المعارف في شتى المجالات.
جاء ذلك خلال حضوره حفل ختام المعسكرات الطلابية الصيفية الذي أقيم في صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى بمشاركة الطلبة المتميزين في كافة الأنشطة والبرامج التي تنفذها المعسكرات الصيفية والبالغ عددها (14) معسكراً للبنين والبنات في مختلف المحافظات، والتي انطلقت تحت شعار "استثمر صيفك" بمشاركة أكثر من 1400 طالب وطالبة.
وأشاد الوزير بمشروع المعسكرات الطلابية الصيفية الذي شهد إقبالاً طيباً على الاشتراك في برامجه وأنشطته من قبل الطلبة والطالبات، موجهاً شكره لأولياء أمور الطلبة ولجميع من ساهم في إنجاح هذا المشروع.
بعدها قام الوزير بجولة في المعرض الذي أقيم على هامش الحفل وضم أنشطة الطلبة المتميزة من مختلف النوادي، ثم قام بتكريم مدراء النوادي الصيفية والطلبة المتميزين والجهات المتعاونة.
يذكر أن وزارة التربية والتعليم افتتحت المعسكرات الطلابية الصيفية للبنين والبنات في الفئة العمرية من 7-13 سنة بمختلف محافظات المملكة، حيث شهدت إقبالاً من الطلبة للتسجيل في أنشطتها المتنوعة التي تشمل الأنشطة الرياضية والأشغال اليدوية والفنية والمحاضرات التثقيفية، بالإضافة إلى الزيارات الاستطلاعية والعلمية الداخلية والخارجية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:43 ص

      معسكرات صيفيفيه؟1

      الايوجد تسميه افضل ؟ ام الواقع التعليمى اصبح عسكر فى عسكر ؟ القمنده واضحه والشمس ما يغطيها منخل اوه .. اقصد معسكر يا وزارة التربيه.

اقرأ ايضاً