العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

ولي العهد: «رمضان» فرصة طيبة لتعزيز الروابط بين أبناء البحرين

زار مجلسي وزيري «الديوان الملكي» و«الداخلية» مساء أمس

اعتبر ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، شهر رمضان المبارك «فرصة طيبة لتعزيز الروابط والتقريب بين جميع الاخوة في بلدنا الغالي الذي يقوى بتكاتف وتآزر أبنائه الأعزاء».

وزار ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، يرافقه نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، مساء أمس السبت (21 يوليو/ تموز 2012)، مجلس وزير الديوان الملكي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وذلك في اطار زيارات سموه الى المجالس الرمضانية جرياً على عادته السنوية.

وكان في استقبال سموه وزير الديوان الملكي والقائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.

وهنأ سموه الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة والحضور الكرام بالمجلس بحلول شهر رمضان المبارك، شهر التراحم والتسامح الذي يتخذ فيه التواصل والتزاور والترابط طابعاً خاصاً يتشح بروح الشهر الفضيل وبركته، ما حاز موقعا متميزا في عاداتنا وقيمنا البحرينية الأصيلة، متمنيا سموه «أن يعود الشهر الفضيل بالخير واليمن على مملكة البحرين وأبنائها وهي عزيزة شامخة تحت قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه بعون من الله وبفضل رجالها المخلصين لتمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الانجازات والمكتسبات».

ومن ناحيته، عبر وزير الديوان الملكي عن شكره وتقديره لزيارة سموه التي تأتي تواصلا لما عهده المجتمع البحريني منه من الحرص على التواصل والتزاور وتكريس هذه العادة الطيبة.

ثم توجه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى يرافقه نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة الى مجلس وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وبارك سموه لوزير الداخلية ولحضور مجلسه بالشهر الفضيل، الذي يعتبر فرصة طيبة لتعزيز الروابط والتقريب بين جميع الاخوة في بلدنا الغالي الذي يقوى بتكاتف وتآزر أبنائه الأعزاء.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره لجهود وزارة الداخلية ومنتسبيها في الاسهام بالحفاظ على أمن واستقرار الوطن، كما تطرق الحديث لزيارة وزير الداخلية الى الولايات المتحدة الأميركية الصديقة مؤخرا وسلسلة لقاءاته مع عدد من المسئولين الأميركيين، حيث عبر الوزير عن شكره لدعم وتوجيهات سموه الثمينة والسديدة المستمرة.

وأشاد وزير الداخلية بحرص سموه على التواصل سواء من خلال مجلس سموه أو الزيارات الاجتماعية، وخاصة عادة سموه السنوية في زيارة المجالس الرمضانية.

رافق سموه في زيارات المجالس مستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة والشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد.

سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس وزير الديوان الملكي
سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس وزير الديوان الملكي

العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 5:00 ص

      حفظك الله

      هذا الكلام الطيب اللي يقرب البحرينيين من بعضهم البعض

    • زائر 7 | 4:46 ص

      صح لسانك

      صح لسانك طويل العمر

    • زائر 3 | 4:22 ص

      ارجاع المفصولين

      ماذا عن ارجاع الأطباء المفصولين؟ أليس رمضان فرصة للتكفير عن الاخطاء والظلم الذي أصاب هذه الفئة؟

اقرأ ايضاً