العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

منتخب الامارات يخوض 5 مباريات ودية من بينها البحرين

اعلن الاتحاد الاماراتي لكرة القدم ان منتخبه الاول سيخوض 5 مباريات ودية مع اليابان والكويت واستراليا والبحرين وسلوفينيا استعدادا لاستحقاقاته المقبلة.
وتلعب الامارات مع اليابان في ناغويا في 6 سبتمبر/ايلول المقبل ومن ثم الكويت بابوظبي في 11 منه، واستراليا بابوظبي في 12 تشرين الاول/اكتوبر، والبحرين بالمنامة في 16 منه، وسلوفينيا بابوظبي في 14 تشرين الثاني/نوفمبر.
واكد مدير الادارة الفنية في الاتحاد الاماراتي عبيد مبارك ان "المباريات تأتي ضمن اعداد المنتخب الاول للاستحقاقات المقبلة"، مشيرا الى ان "السنوات المقبلة ستشهد العديد من المشاركات والمباريات الودية حتى يكون الابيض جاهزا للمشاركة بكل قوة في بطولة اسيا 2015 في استراليا".
وما يزال المنتخب الاماراتي من دون مدرب منذ اقالة السلوفيني ستريشكو كاتانيتش مطلع ايلول/سبتمبر الماضي عقب خسارة المنتخب امام نظيريه الكويتي واللبناني 2-3 و1-3 على التوالي في الجولتين الاوليين من الدور الثالث للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:10 ص

      وين إعدادك يامنتخب اليحرين

      رغم أن بطولة كأس الخليج القادمة سوف تكون في البحرين على ملاعب معوقة ومواقف سيارات بعيدة عن الإستادات الرياضية(سلماباد) حتى إعداد المنتخب فاشل وهو عبارة عن معسكر إسبوعين فقط في الخارج ولعب مباراتين فيه مع مباراة واحدة مع منتخب أذربيجان المتواضع. لا أدري متى يستفيد إتحاد الكرة من إخفاقاته .

اقرأ ايضاً