العدد 3606 - السبت 21 يوليو 2012م الموافق 02 رمضان 1433هـ

قطر تقرر عدم المشاركة في دورة غرب آسيا

اكد البرازيلي باولو اوتوري مدرب منتخب قطر لكرة القدم اليوم الاحد ان الفريق لن يشارك في بطولة غرب اسيا بالكويت في كانون الاول/ديسمبر المقبل.
وقال اوتوري ان البطولة "لم تكن مدرجة ضمن برنامج الفريق واستعداداته لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2014، وان البطولة التي سيشارك فيها هي كأس الخليج الحادية والعشرين في البحرين في كانون الثاني/يناير المقبل".
واعلن اوتوري انه "يجري الترتيب في الوقت الحالي لاقامة معسكر اعدادي للمنتخب في اوروبا من 1 الى 11 ايلول/سبتمبر استعدادا لاستئناف التصفيات المونديالية بلقاء اوزبكستان في 16 تشرين الاول/اكتوبر"، مشيرا الى انه "من المحتمل اقامة المعسكر في المانيا وهو ما سيتم حسمه في الايام المقبلة على ان يخوض الفريق خلاله مباراتين في 7 و11 ايلول/سبتمبر".
والغى اوتوري فترة التدريب الثانية التي كانت مقررة من 11 الى 15 من الشهر المقبل "بهدف اتاحة الفرصة امام الاندية القطرية للاستفادة من لاعبيها في المعسكرات الاوروبية استعدادا لانطلاق الدوري القطري في 15 ايلول/سبتمبر".
وكان المنتخب القطري قد عاود التدريبات امس السبت على الملعب المغطى باكاديمية اسباير في بداية فترة الاعداد الجديدة لخوض تصفيات كأس العالم، بعد اجازة استمرت شهرا منذ 12 حزيران/يونيو الماضي، وستستمر التدريبات حتى الخامس من الشهر المقبل.
يحتل المنتخب القطري حاليا المركز الثالث في المجموعة الاولى من منافسات الدور الرابع الحاسم برصيد 4 نقاط من 3 مباريات بفارق الاهداف عن ايران الثانية، في حين تتصدر كوريا الجنوبية برصيد 6 نقاط، وتحتل اوزبكستان ولبنان المركزين الرابع والخامس على التوالي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً