العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

تعادل تشلسي وباريس سان جرمان في نيويورك

تعادل تشلسي الانكليزي، بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا، وباريس سان جرمان الفرنسي 1-1 الاحد على ملعب "يانكي ستاديوم" في نيويورك وذلك ضمن استعدادات الطرفين لانطلاق الموسم الكروي الجديد.
وسيطر سان جرمان على مجريات الشوط الاول تماما بعدما بدأ مدربه الايطالي كارلو انشيلوتي الذي اقيل من تدريب تشلسي في ايار/مايو 2011، اللقاء بتشكيلة هجومية تماما حيث اشرك اربعة مهاجمين هم الوافد الجديد الارجنتيني ايزيكييل لافيتزي ومواطنه خافيير باستوري وكيفن غاميرو والبرازيلي نيني الذي افتتح التسجيل للفريق الباريسي في الدقيقة 30 بعدما تابع كرة ارتدت من القائم بعد تسديدة من باستوري.
لكن اداء الفريق الفرنسي تراجع في الشوط الثاني بعدما اجرى 8 تبديلات خلال استراحة الشوطين، ما سمح لتشلسي الذي لقي قائده جون تيري ترحيبا حارا من الجمهور بعد تبرئته في قضية الشتائم العنصرية المفترضة التي وجهها الى لاعب كوينز بارك رينجرز الاسمر البشرة انطون فرديناد، في ان يفرض افضليته حتى تمكن من ادراك التعادل في الدقيقة 82 عبر برازيلي اخر هو لوكاس بيازون بعد تمريرة عرضية من مواطنه راميريش.
وكان تشلسي استهل جولته الاميركية بالفوز على سياتل ساوندرز 4-2، وسيلتقي الفريق اللندني مع نجوم الدوري الاميركي الخميس المقبل.
اما باريس سان جرمان فيلعب السبت المقبل مع دي سي يونايتد الاميركي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً