العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

"إتش دي آي- جيرلينغ إندستري أي جي" التابعة لتالانكس أي جي تفتتح فرعا إقليمياً للتأمين الصناعي في البحرين

المنامة - مصرف البحرين المركزي 

تحديث: 12 مايو 2017

منح مصرف البحرين المركزي ("المصرف") ترخيصا لإتش دي آي- جيرلينغ إندستري أي جي التابعة لتالانكس أي جي، لفتح فرع في مملكة البحرين للتأمين الصناعي.
وستشمل الخدمات التي يقدمها الفرع الجديد جميع فئات التأمين الصناعي، بما في ذلك التأمين الهندسي والتأمين على العقار والتأمين عن المسؤولية والتأمين البحري، والشركة هي عضو في مجموعة تالانكس.
وتعقيبا على ذلك قال مدير إدارة التراخيص والسياسات في مصرف البحرين المركزي، أحمد عبدالعزيز البسام "إننا نرحب بقرار شركة إتش آي - جيرلينغ توسيع عملياتها في المنطقة من خلال فتح فرع إقليمي لها في مملكة البحرين".
وأضاف "إن وجود ذراع لمؤسسة مرموقة مثل مجموعة تالانكس الألمانية في مملكة البحرين هي قيمة مضافة للدور الريادي الذي تقوم به البحرين كمركز مالي في المنطقة حيث أن تلك الشركة الجديدة ستأتي بخبرات وخدمات تأمينية متخصصة في مجال إعادة التأمين لقطاع الصناعة والنفط".
وذكر البسام قائلا "نحن سعداء بالتوسع في عمليات المجموعة في مملكة البحرين، حيث أن هذا الفرع سيكون الذراع الثالثة للمجموعة في البحرين بعد شركة هانوفر لإعادة التأمين التكافلي ش.م.ب (م) وفرع البحرين لهانوفر كفيرسيشيرونغ أيه جي، وهي شركات تتخذ مملكة البحرين كمركز إقليمي لعملياتها".
ومن جهته، قال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة تالانكس أيه جي ورئيس مجلس إدارة إتش دي آي –جيرلينغ إندستري فيرسيشيرونغ أيه جي، كريستيان هينش "إننا بافتتاح فرعنا الجديد في منطقة الخليج نقوم بتوسيع شبكة إتش دي أي - جيرلينغ العالمية بإضافة موقع لنا في منطقة اقتصادية جذابة للغاية".
وبالإضافة إلى السوق الألمانية، تمتلك الشركة أيضا عمليات في أكثر من 130 بلدا من خلال مكاتب فروع أجنبية، أو شركات تابعة أو شركات متعاونة أو شركاء في الشبكة.
كما أوضح المسئول عن الشعبة الدولية في مجلس إدارة إتش دي آي – جيرلينغ إندستري فيرسيشيرونغ أيه جي، ينس وهلثات "ستكون جميع هذه المواقع والفروع متاحة لشبكة إتش دي آي- جيرلينغ العالمية باعتبارها وحدات خدمة لبرامج التأمين الدولية لعملائنا".
وأضاف قائلا "الميزة بالنسبة للشركات هنا هي أنها تحصل وبشكل مباشر في مناطقها على خدمات تستند إلى معايير عالمية موحدة فضلا عن نظام مترابط لتسوية المطالبات"، وتابع ينس وهلثات قائلا "بأن هذا الأسلوب يتيح لنا تلبية تطلعات كبار عملائنا العالميين من الصناعة في أي وقت".
يذكر أن إتش دي آي- جيرلينغ إندستري فيرسيشيرونغ أيه جي هي شركة متخصصة في التأمين الصناعي وتقدم حلول تأمين مصممة خصيصا لتغطية احتياجات العملاء من الشركات الصناعية والتجارية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً