العدد 3607 - الأحد 22 يوليو 2012م الموافق 03 رمضان 1433هـ

رئيس الوزراء ينوه بأهمية التقارب الخليجي الإفريقي وبخاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، بأهمية التقارب الخليجي الإفريقي وبخاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، لافتا سموه إلى حرص البحرين على فتح المزيد من قنوات التعاون مع السنغال خاصة في ظل الأجواء المحفزة لذلك ومنها الوضع الاقتصادي المتطور في المملكة والموقع الاستراتيجي للسنغال كبوابة لأفريقيا.
جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بديوان سموه صباح اليوم الاثنين (23 يوليو / تموز 2012) لسفير جمهورية السنغال لدى مملكة البحرين عبدالاحد سورانغ وذلك بمناسبة تسلمه مهامه الدبلوماسية في المملكة.
وخلال اللقاء رحب سمو رئيس الوزراء بالسفير السنغالي، مؤكدا سموه حرص البحرين على دعم العلاقات بين البلدين وتطوير التعاون بينهما في مختلف المجالات.
وأكد سمو رئيس الوزراء للسفير السنغالي بأنه سيلقى كل الدعم والإسناد من الأجهزة الحكومية بالشكل الذي يسهل مهام عمله الدبلوماسي تعزيزاً للعلاقات والتعاون بين البلدين.

وقد وجه السفير السنغالي الدعوة لسمو رئيس الوزراء لزيارة السنغال، فيما أعرب عن شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على ما وجده من حرص على دعم وتعزيز العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية السنغال.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً