العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

شركة ألمانية تفتتح فرعاً إقليمياً للتأمين الصناعي في البحرين

قال مصرف البحرين المركزي في بيان أمس (23 يوليو/ تموز 2012) إنه منح ترخيصاً لإتش دي آي- جيرلينغ إندستري أي جي التابعة لتالانكس أي جي، لفتح فرع في مملكة البحرين للتأمين الصناعي.

وذكر البيان أن إتش دي آي- جيرلينغ إندستري فيرسيشيرونغ أيه جي هي شركة متخصصة في التأمين الصناعي وتقدم حلول تأمين مصممة خصيصا لتغطية احتياجات العملاء من الشركات الصناعية والتجارية.

ستشمل الخدمات التي يقدمها الفرع الجديد جميع فئات التأمين الصناعي، بما في ذلك التأمين الهندسي والتأمين على العقار والتأمين عن المسئولية والتأمين البحري. وقال مدير إدارة التراخيص والسياسات في مصرف البحرين المركزي أحمد عبدالعزيز البسام «إننا نرحب بقرار شركة إتش آي - جيرلينغ توسيع عملياتها في المنطقة من خلال فتح فرع إقليمي لها في مملكة البحرين»، وأضاف قائلا «إن وجود ذراع لمؤسسة مرموقة مثل مجموعة تالانكس الألمانية في البحرين هي قيمة مضافة للدور الريادي الذي تقوم به البحرين كمركز مالي في المنطقة، حيث إن تلك الشركة الجديدة ستأتي بخبرات وخدمات تأمينية متخصصة في مجال إعادة التأمين لقطاع الصناعة والنفط».

وأضاف البسام «نحن سعداء بالتوسع في عمليات المجموعة في البحرين، حيث إن هذا الفرع سيكون الذراع الثالثة للمجموعة في البحرين بعد شركة هانوفر لإعادة التأمين التكافلي وفرع البحرين لهانوفر كفيرسيشيرونغ أيه جي، وهي شركات تتخذ مملكة البحرين كمركز إقليمي لعملياتها».

ومن جهته، قال نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة تالانكس أيه جي ورئيس مجلس إدارة إتش دي آي – جيرلينغ إندستري فيرسيشيرونغ أيه جي كريستيان هينش «إننا بافتتاح فرعنا الجديد في منطقة الخليج نقوم بتوسيع شبكة إتش دي اي - جيرلينغ العالمية بإضافة موقع لنا في منطقة اقتصادية جذابة للغاية».

العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً