العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

وزير "الصناعة" يستقبل المدير التنفيذي لشركة بيلدا Builda

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة  

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه المدير التنفيذي لشركة بيلدا سارة عاشور التي اطلعت وزير الصناعة والتجارة حول مبادرة شراكة التنمية الصناعية التي تقوم بها شركة بيلدا مع وزارة الصناعة والتجارة.
وخلال اللقاء أشاد وزير الصناعة والتجارة بمثل هذه المبادرات الشبابية والطموحة والتي يتولاها فريق من الشباب الذي يسعى دائما إلى خلق فرص أقوى وأنجح للاقتصاد الوطني والخليجي والإرتقاء به في المحافل الدولية بسواعد شابة.
وفي المقابلة قدمت سارة عاشور عرضا تفصيليا حول المبادرة والتي تعد الاولى من نوعها في منطقة الشرق الاوسط والتي تهدف الى تطوير وتنمية الصناعة المستدامة في منطقة الخليج من خلال تفعيل الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص وخلق البيئة التنافسية وتفعيل دور البحث والتطوير لتصميم خطة استراتيجية لمبادرة الشراكة الدائمة لتنمية الصناعة.
والجدير بالذكر بان شركة بيلدا قد اعدت دراسة مطولة بشأن المبادرة والتي تتبع مبادىء المشروع الاوروبي "مصانع المستقبل" ووضعت خطة عمل اولية لانشاء وتفعيل الشراكة وتعد شركة بيلدا والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لها بمثابة صندوق استثماري خاص مملوكة من قبل مستثمرين من مملكة البحرين والهند وتهدف الى الاستثمار في الصناعات المبتكرة والمستدامة مثل الطاقة المتجددة و الصناعات التحولية ذات القيمة المضافة في الاسواق الناشئة.
وفي ختام اللقاء أعربت عاشور عن بالغ سعادتها بإهتمام وزير الصناعة التجارة بمثل هذه المشاريع الرائدة والتي من شأنها الإرتقاء بالإقتصاد الوطني لمملكة البحرين.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً