العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

"الكهرباء":تشكيل لجنة لدراسة كافة ماذكر في برنامج "للمستمع مع التحية"

المنطقة الدبلوماسية – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا المسئولين بالهيئة لتشكيل لجنه مهمتها ايجاد حلول سريعة ودائمة لكافة ما تم طرحه من قبل المشاركين في البرنامج الاذاعي "للمستمع مع التحية" وللتعامل مع الشكاوي والاستفسارات عبر وسائل الإعلام المختلفة.
وفي هذا الصدد تقدم الوزير ميرزا لمعد ومقدم البرنامج خليل ابراهيم الذوادي والعاملين على البرنامج الإذاعي للمستمع مع التحية ببالغ الشكر والتقدير على الجهد الكبير المبذول في البرنامج والذي من خلاله استطعنا تلمس المزيد من احتياجات المواطنين ورغباتهم من الخدمات التي تقدمها الهيئة .
مشيداً بمثل هذه البرامج الحوارية، وقال "إننا في هيئة الكهرباء والماء قمنا بتشكيل لجنة لدراسة الملاحظات التي ذكرت عبر البرنامج وايجاد الحلول السريعة والدائمة لتلك المعوقات والاحتياجات"، موضحاً أن الهيئة لا تألوا جهداً في تقديم الخدمات الأفضل للمواطنين والمقيمين في المملكة مستعينين بما ذكر في البرنامج كمؤشر لقياس تلك الخدمة وبمؤشرات القياس والتقييم.
وقال الوزير "إننا من خلال هذه اللجنة سوف نرفع ما يتم التوصل إليه من نتائج وبحث وتحليل لمختلف الحالات إلى مجلس الوزراء للنظر في هذه الحالات المعسرة واتخاذ ما يلزم بشأنها".
وناشد الوزير المشتركين المتخلفين عن سداد فواتيرهم مراجعة مراكز خدمات المشتركين، إذ أن هناك تسهيلات كثيرة لتقسيط تلك المبالغ تصل حتى سنتين وحتى أربع سنوات لذوي الدخل المتدني للاستخدام المنزلي ودعا كذلك المؤسسات التجارية التي عليها مبالغ متأخرة للاستفادة من هذه التسهيلات في تقسيط المبالغ لسنة كاملة بعد أن كانت غير متوفرة لهم.
ورفع الوزير ميرزا أسمى آيات الشكر والعرفان لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ولولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، لما يولونه من دعم ومساندة لمشاريع هيئة الكهرباء والماء وللإمكانيات والتسهيلات التي تمنحها الحكومة للهيئة لإنجاز هذه المشاريع الحيوية الهامة والتي ترتبط ارتباطاً مباشراً بالمشاريع العمرانية والاستثمارية والتنموية بما يحقق التنمية المستدامة في المملكة وبما يخدم مصالح المواطنين .
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً