العدد 3608 - الإثنين 23 يوليو 2012م الموافق 04 رمضان 1433هـ

الفرنسي الدولي كوشيلني يرتبط بتعاقد طويل الأمد مع أرسنال

قال نادي ارسنال المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء (24 يوليو/ تموز 2012م) ان اللاعب الدولي الفرنسي لوران كوشيلني وقع عقدا طويل الامد مع الفريق دون الكشف عن تفاصيل.
وأصبح اللاعب البالغ من العمر 26 عاما من الاعمدة الدفاعية التي يعتمد عليها المدرب الفرنسي ارسين فينجر ومنحته العروض القوية التي قدمها في دوري الاضواء الانجليزي الفرصة لخوض اربع مباريات دولية مع فرنسا من بينها مشاركته في بطولة اوروبا 2012.
وابلغ فينجر موقع النادي على الانترنت "قدم لوران مستويات رائعة معنا خلال الموسمين الماضيين."
وتابع "عندما نسترجع انه حتى 2009 كان يلعب في دوري الدرجة الثانية الفرنسي والان يلعب على اعلى المستويات في الدوري الانجليزي الممتاز ولمنتخب بلاده فان التطور الذي اظهره كان استثنائيا."
واضاف "لوران لاعب رفيع المستوى وانا سعيد جدا بقراره ربط مستقبله مع النادي."
وساعد كوشيلني ارسنال على التأهل لدوري ابطال اوروبا لموسم 2012-2013 عندما سجل هدف الفوز على وست بروميتش البيون في اليوم الاخير من الموسم.
وعبر اللاعب عن سعادته بتمديد التعاقد مع ارسنال مشيرا الى انه يتطلع لمستقبل واعد مع "المدفعجية" واوضح كوشيلني "انا سعيد بالتوصل الى اتفاق مع النادي. امضيت وقتا رائعا هنا واتطلع لمستقبل واعد مع ارسنال." وانضم قلب الدفاع الى ارسنال من لوريان في 2010 وبعد ان عطلت الاصابة بدايته انطلق كوشيلني ليلعب 85 مباراة مع النادي الانجليزي.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً