العدد 3609 - الثلثاء 24 يوليو 2012م الموافق 05 رمضان 1433هـ

أولى جولات تحدي الزحف والسيطرة تنطلق مساء الجمعة في مواقف حلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

تشهد مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" مساء يوم الجمعة ( 27 يوليو / تموز الجاري) انطلاق أولى جولات تحدي الزحف والسيطرة وذلك في موقفي السيارات رقم 5 و 6 بتنظيم من حلبة البحرين الدولية.
وسيبدأ التسجيل لتحدي الزحف والسيطرة من الساعة الثامنة مساء حتى الثامنة وخمس واربعين دقيقة، فيما تنطلق المنافسات من الساعة التاسعة وتستمر حتى الساعة الحادية عشر مساءاً.
وسيكون دخول الجماهير مجانيا لمكان إقامة المنافسات في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، إضافة لوجود مواقف سيارات خاصة وذلك بمبلغ 10 دنانير، وستكون رسوم المشاركة في منافسات الزحف والسيطرة 5 دنانير فقط، ودينارين إضافيين وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.
وتشير التوقعات إلى أن المشاركة في تحدي الزحف والسيطرة هذا العام والمكون من 4 جولات أن تشهد مشاركة واسعة لما تلقاه هذه الفعالية من اقبال واسع من محبي السرعة والإثارة، وستقام الجولة الثانية في 3 أغسطس / آب 2012، الجولة الثالثة 10 أغسطس والجولة الختامية 17 يوليو / تموز 2012.
ومن أجل أجواء آمنة بالنسبة للجماهير ولضمان سلامة السائقين، فإن على المشاركين في المنافسات الالتزام بالقوانين الموضوعة لإنجاح الفعالية وإخراجها بصورة آمنة ووسط أجواء ممتعة للسائقين والجماهير الحاضرة.
يذكر أن استعراضات الزحف لاقت إقبالا واسعاً من المشاركين في الأعوام الماضية ومتابعة جماهيرية حاشدة.
وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية خلال الشهر الكريم لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً