العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

انتخاب مجلس إدارة جمعية خدمة القرآن الكريم

الجفير – وزارة العدل والشئون الاسلامية والاوقاف 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت جمعية خدمة القرآن الكريم اجتماع الجمعية العمومية والغير العمومية الرابع في الأسبوع الماضي برئاسة إسحاق راشد الكوهجي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية، وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور.
وفي البداية رحب الكوهجي بالحضور لدعمهم ومساندتهم الجمعية، مؤكداً حرص مجلس الإدارة على الاستنارة بالآراء السديدة للسادة الحضور لمواصلة مسيرة الجمعية والعمل على رفعتها، وقدم الشكر الجزيل لأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان لجهودهم المخلصة في تطوير العمل بالجمعية مع بيان هذه الأنشطة والفعاليات.
بعد ذلك قدم الأمين المالي محمد بو مجيد تقرير الجمعية المالي، وأوضح أن أعضاء مجلس الإدارة يأملون في زيادة مردودها المالي عن طريق بعض الأدوات المجدية والمحفوظة، وقد أثنى الحضور على جهد القائمين على الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة في حفظ أموال الجمعية وحسن تصريف الأمور وتدبيرها. وبعد عرض ومناقشة التقرير المالي للجمعية للعام الماضي تم إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن التصرفات المالية للعام ٢٠١١م.
كما قام أمين السر حسن طيب بسرد الفعاليات والأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال هذا العام، والتي من أبرزها الإشراف على تنظيم جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم والتي تحولت من مسابقة تحتوي على فرعين إلى جائزة تحتوي على أربعة فروع وبمشاركة 48 دولة، ثم قام بعرض الإصدارات التي قامت الجائزة بإصدارها على هامش المسابقة وتمثل إصدارات تخصصية تخص علوم القرآن الكريم، إضافة إلى القيام بالدورات القرآنية ودعم أنشطة مراكز التحفيظ القرآنية في برنامج النشاط الصيفي والمعتكف الرمضاني.
وقد أثنى الحضور على جهد القائمين على الجمعية وعلى أعضاء مجلس الإدارة بعدها قام أمين السر بالجمعية باستعراض تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الجمعية خلال الدورة المنصرمة.
ثم تلا نائب رئيس الجمعية أسماء الأشخاص الذين تقدموا لعضوية مجلس الإدارة، وذلك ولاختيار أعضاء مجلس الإدارة للسنتين القادمتين وأتت النتيجة كالتالي:
إسحاق راشد الكوهجي رئيس مجلس الإدارة - نبيل عبد الرحمن أجور نائب رئيس مجلس الإدارة – حسن محمد طيب أميناً للسر – محمد بو مجيد أميناً مالياً – جعفر يوسف جناحي – إبراهيم عبد الله حسن - عبد الجليل الأنصاري – عبد اللطيف إسماعيل – يوسف فقيه – عبد العزيز رشدان –صهيب عبد الرزاق – أعضاء في مجلس الإدارة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً