العدد 3610 - الأربعاء 25 يوليو 2012م الموافق 06 رمضان 1433هـ

ولي العهد ينبه إلى ضرورة الثبات على المبادئ الوطنية والصبر للتوصل إلى حلول مقبولة

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أننا في البحرين نسير جميعا في قارب واحد و نتطلع دوما أن يظل المجتمع مترابطا متلاحما.
وأكد سموه خلال زيارته الى مجلس عائلة البوعينين في الحد هذا المساء (26 يوليو/تموز 2012* يصاحبه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة أنه لن يكون هناك انفراج مستدام بأن يميل الوضع لمصلحة طرف دون الآخر بل بتغليب المصلحة الجماعية، مذكراً سموه بأن الفترة الماضية أثبتت استحالة أن تسمح جهة للأخرى بتحديد خياراتنا المستقبلية دون الاعتماد على الارادة الشعبية الجامعة.
و نبه سموه الى ضرورة الثبات على المبادىء الوطنية مع التروي و الصبر للتوصل الى حلول مقبولة لدى جميع مكونات المجتمع البحريني.
و قال سموه أننا و لله الحمد في وضع أفضل و ماضون للعمل على استمرارية نهج جلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه في الاصلاح و التطوير على أسس جامعة تحقق مصلحة مواطني مملكة البحرين جميعا.
و بارك سموه لحضور مجلس عائلة البوعينين بالشهر الفضيل ، معربا سموه عن سروره بلقاء الإخوة الأعزاء فيه وسط أجواءه المباركة.
من جانبهم ، عبر الحضور عن شكرهم و تقديرهم لزيارة سموه التي يتطلعون اليها دوما للقاء سموه و وتبادل الأحاديث معه.
و في زيارته لمجلس عائلة المسلم ، قال سموه أن نجاح مواصلة مملكة البحرين في التنمية و البناء يتطلب السعي بنية خالصة و أن تجتمع الأيدي جميعا لخير البلاد و تقدمها ، مؤكدا سموه أن الأيادي ممدودة لجميع من يريد الخير للبحرين.
و استفسر سموه خلال الزيارة عن أحوال الحضور في المجلس و أهالي المنطقة ، و قال سموه أن البحرين لن تتواني في الاستثمار في أبناء البحرين عبر تعزيز قدراتهم و كفائتهم بتوفير وسائل العلم والمعرفة.
و قال سموه أن رؤية أهالي البحرين و الالتقاء بهم هو مما يبعث السرور على نفسه دوما ، متمنيا أن لا تنقطع عادات التواصل و الترابط في مملكة البحرين التي شكلت ميزة عرفت بها البحرين و شكلت عماد وحدتها و تماسكها.
و أعرب سموه عن تشجيعه لالتقاء شباب البحرين من مختلف المناطق من خلال الفعاليات الاجتماعية والرياضية المتنوعة لما لها من أثر طيب و ايجابي في التقارب و توطيد العلاقات في الأسرة البحرينية الواحدة.
و قد عبر الحضور في مجلس عائلة المسلم عن شكرهم و تقديرهم لزيارة سموه الكريمة ، مشيدين بحكمة وصبر جلالة الملك المفدى في التعامل مع مختلف التحديات .
رافق سموه في زيارات المجالس وزير المواصلات كمال أحمد بن محمد و مستشار الشؤون السياسية و الاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ورئيس ديوان سمو العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة و مستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة و السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً