العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

ولي العهد: لا انفراج مستدام إلا بتغليب المصلحة الجماعية

سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس المسلم
سمو ولي العهد لدى زيارته مجلس المسلم

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إننا في البحرين نسير جميعاً في قارب واحد ونتطلع دوماً إلى أن يظل المجتمع مترابطاً متلاحماً.

جاء ذلك لدى زيارة سموه مجلسي عائلتي البوعينين والمسلم في الحد مساء أمس (الخميس) يصاحبه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة. وأكد سموه أنه لن يكون هناك انفراج مستدام بأن يميل الوضع إلى مصلحة طرف دون الآخر بل بتغليب المصلحة الجماعية، مذكراً سموه بأن الفترة الماضية أثبتت استحالة أن تسمح جهة للأخرى بتحديد خياراتنا المستقبلية من دون الاعتماد على الإرادة الشعبية الجامعة.


قال سموه: إننا نسير جميعاً في قارب واحد ونتطلع لأن يظل المجتمع مترابطاً

ولي العهد: لا انفراج مستدام لطرف دون آخر إلا بتغليب المصلحة الجماعية

المنامة - بنا

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة إننا في البحرين نسير جميعاً في قارب واحد ونتطلع دوماً إلى أن يظل المجتمع مترابطاً متلاحماً.

وأكد سموه خلال زيارته مجلس عائلة البوعينين في الحد مساء أمس الخميس (26 يوليو/ تموز 2012) يصاحبه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة أنه لن يكون هناك انفراج مستدام بأن يميل الوضع إلى مصلحة طرف دون الآخر بل بتغليب المصلحة الجماعية، مذكراً سموه بأن الفترة الماضية أثبتت استحالة أن تسمح جهة للأخرى بتحديد خياراتنا المستقبلية من دون الاعتماد على الإرادة الشعبية الجامعة.

ونبَّه إلى ضرورة الثبات على المبادىء الوطنية مع التروي والصبر للتوصل إلى حلول مقبولة لدى جميع مكونات المجتمع البحريني.

وقال سموه إننا ولله الحمد في وضع أفضل وماضون للعمل على استمرارية نهج جلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه في الإصلاح والتطوير على أسس جامعة تحقق مصلحة مواطني مملكة البحرين جميعاً.

وبارك لحضور مجلس عائلة البوعينين بالشهر الفضيل، معرباً عن سروره بلقاء الإخوة الأعزاء فيه وسط أجوائه المباركة.

من جانبهم، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم لزيارة سموه التي يتطلعون إليها دوماً للقاء سموه وتبادل الأحاديث معه.

وفي زيارته لمجلس عائلة المسلم؛ قال سموه إن نجاح مواصلة مملكة البحرين في التنمية والبناء يتطلب السعي بنيَّة خالصة وأن تجتمع الأيدي جميعاً لخير البلاد وتقدمها، مؤكداً أن الأيادي ممدودة لجميع من يريد الخير للبحرين.

واستفسر سموه خلال الزيارة عن أحوال الحضور في المجلس وأهالي المنطقة، وقال سموه إن البحرين لن تتوانى في الاستثمار في أبناء البحرين عبر تعزيز قدراتهم وكفاءتهم بتوفير وسائل العلم والمعرفة.

وقال سموه إن رؤية أهالي البحرين والالتقاء بهم هو مما يبعث السرور لنفسه دوماً، متمنياً ألا تنقطع عادات التواصل والترابط في مملكة البحرين التي شكلت ميزة عرفت بها البحرين وشكلت عماد وحدتها وتماسكها.

وأعرب سموه عن تشجيعه لالتقاء شباب البحرين من مختلف المناطق من خلال الفعاليات الاجتماعية والرياضية المتنوعة لما لها من أثر طيب وإيجابي في التقارب وتوطيد العلاقات في الأسرة البحرينية الواحدة.

وقد عبر الحضور في مجلس عائلة المسلم عن شكرهم وتقديرهم لزيارة سموه الكريمة، مشيدين بحكمة وصبر جلالة الملك في التعامل مع مختلف التحديات.

رافق سموه في زيارة المجلسين وزير المواصلات كمال أحمد محمد ومستشار الشئون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة.

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:47 ص

      سمو ولي العهد

      سعيك لترسيخ العيش المشترك لا شك هو محمود و تصويرك الوطن كقارب يحمل مكوناته تصوير متقن ولكن يا سمو الامير من يتابع القرارات و التعينات و التوقيفات و الفصل والاحكام القضائية و آخرها شراء الخدمة الافتراضية تؤكد ان احد مكونات الوطن الرئيسية يراد ان يلقى به خارج القارب و محاولات بعض القوى المذهبية المتطرفة تحويل السلطة من سلطة وطنية الى سلطة مذهبية ممثلة لمذهب معين يشكل منعطف خطير ارجو ان لا يتم

اقرأ ايضاً